دبي – مينا هيرالد: أحرزت “بت9 + كاربون بلاك”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية نقاط الاتصال الشبكي، لقب “رائد الحصة السوقية” في مجال أمن نقاط الاتصال الشبكي من قبل شركة “آي. دي. سي” لأبحاث السوق وذلك ضمن تقريرها الأخير “الحصص السوقية في مجال التحليل والحماية المتخصصة من التهديدات حول العالم 2014: الدفاعات الأمنية المتطورة باطراد”.

وأشارت “آي. دي. سي” في هذا التقرير إلى استحواذ “بت9 + كاربون بلاك” على 37% من الحصة السوقية على أساس الإيرادات، حيث زادت عائدات الشركة بحوالي ثلاث مرات عن إيرادات أقرب منافسيها.

وقسّم تقرير “آي. دي. سي” سوق الحلول الأمنية إلى ثلاثة أقسام هي؛ حلول النطاق والتحليل الداخلي للشبكة ونقاط الاتصال، حيث تعتبر هذه الأخيرة الأسرع نمواً وبمعدل نمو سنوي مركب بلغت نسبته 48% حتى نهاية العقد الحالي. كما وصف التقرير عملية اندماج “بت9” و”كاربون بلاك”، كإحدى أهم التطورات في السوق.

وأورد التقرير: “ساهم استحواذ “بت9” على “كاربون بلاك” في تعزيز الاهتمام بتحديث الدفاعات الخاصة بنقاط الاتصال، التي كانت تعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا القائمة على تعريف الملفات من أجل الكشف عن البرمجيات الخبيثة. ويجري طرح مفاهيم جديدة تضم عامل نقطة الاتصال أو تكنولوجيا الاستشعار من أجل زيادة المراقبة ومنح معالجي الحوادث الأمنية المزيد من المجال لإصدار التنبيهات والسيطرة على الأنظمة المتئثرة”.

وقال باتريك مورلي، الرئيس التنفيذي لشركة “بت9 + كاربون بلاك”: “نحن سعداء بحصولنا على لقب “رائد الحصة السوقية” في مجال أمن نقاط الاتصال من قبل “آي. دي. سي”. وتعكس ريادتنا لسوق أمن نقاط الاتصال المتنامي باطراد، مدى نجاحنا في الجمع بين القدرات الفريدة لـ “بت9″ و”كاربون بلاك” لتزويد عملائنا حول العالم بحلول الجيل الجديد ذات القيمة العالية لحماية نقاط الاتصال”.