دبي – مينا هيرالد : تستعد دبي للترحيب بزوارها من شتى أنحاء العالم خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، الذي تنطلق فعالياته في الفترة ما بين 1 يناير وحتى 1 فبراير، الذي يقدم لهم تجارب متنوعة مع أكثر من 150 فعالية مميزة تنثر الفرح والمرح والبهجة في كل مكان.

 وكشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق عن جدول فعاليات الدورة الحادية والعشرين لهذا الحدث الأضخم من نوعه على مستوى المنظمة، والذي كان أحد المهرجانات التي ساهمت في تتويج دبي بلقب أفضل مدينة للمهرجانات والفعاليات العالمية لأربعة أعوام، ولاسيما أنه يتضمن توليفة مميزة من الفعاليات الترفيهية، وتجارب التسوق الرائعة في مراكز التسوق والأسواق المختلفة، وبما تقدمه المحلات التجارية من عروض ترويجية مذهلة، علاوة على الجوائز التي تغير مجرى حياة الكثير من الفائزين.

هلال المري: المهرجان يساهم في تحقيق معدلات نمو لقطاع السياحة

وتنطلق الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار الحملة التسويقية “مهرجان دبي للتسوق..يهديك الروائع” في دلالة على أنه ومع بداية عقده الثالث، وبعد عقدين من النجاح المتواصل، فإنه يخطو خطوة أكبر تليق بمكانته التي اكتسبها على مدى هذه السنوات، وضخ المزيد من الطاقة والنشاط في مكوناته الثلاث وهي: الترفيه والتسوق والربح. بحيث ستبدو أكبر مما كانت عليه.

وقال سعادة هلال المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي:”إن مهرجان دبي للتسوق هو أحد المهرجانات التي تنظمها إمارة دبي ضمن العديد من المهرجانات والفعاليات المهمة التي تجذب المزيد من السياح، وتساهم في تحقيق معدلات نمو لقطاع السياحة. ويعود المهرجان في دورته الحادية والعشرين ليلعب دورا محوريا في جذب السياح من الأسواق القريبة ولاسيما المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، والهند. بالإضافة إلى السياح من عدة دول، وخصوصا من الصين وإفريفيا وروسيا بما يشكل دفعة قوية لزيادة أعداد السياح مع بداية العام الجديد. كما يسلط مهرجان دبي للتسوق الضوء على ما تقدمه الإمارة من عروض ترفيهية وترويجية باعتبارها أحد المكونات الرئيسة للمنتج السياحي للإمارة، والذي له مساهمة كبيرة في اقتصاد دبي”.

ليلى محمد سهيل: المهرجان في دورته الحادية والعشرين يقدم منصة أقوى لقطاع التجزئة من خلال توليفة الفعاليات المميزة

ومن جهتها قالت سعادة ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:” يأتي تنظيم هذه الدورة الجديدة من مهرجان دبي للتسوق في مرحلة مفصلية من تاريخ المهرجان، الذي حقق خلال 20 عاما نجاحات توالت حتى أصبح يتبوأ مكانة مميزة في صناعة المهرجانات ليس على الصعيد المحلي فقط، بل وعلى الصعيد الإقليمي والعالمي. حيث وضع المهرجان بصمته المميزة ليصبح أيقونة وإنموذجا لكل من يرغب بتنظيم مهرجانات ناجحة”.

وأوضحت سعادتها أنه وبناءً على الدور المحوري الذي تقوم به مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تجاه قطاع التجزئة، فإنها عززت خلال هذه الدورة من المهرجان من تجارب عناصره الثلاثة، وهي: التسوق والترفيه والربح، بحيث يلاحظ الزائر والمتسوق زخما أكبر في كل عنصر منها، حيث حرصنا على تخصيص فعاليات نوعية يأخذ كل منها طابعا مميزا، وهي روائع الجمال، وروائع الذهب والمجوهرات، وروائع الموضة والأزياء، وروائع والعطور. بحيث تصبح هذه الفعاليات منصات يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم ما يرتأيه من عروض أو أنشطة تتمحور حولها، ويحقق فائدة أكبر بالوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور والمتعاملين”.  وأشارت سعادتها إلى أن الزائر سوف يلاحظ أيضا المزيد من الجوائز، حيث تقوم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بمنح جوائز قيمة لفائزين أكثر خلال المهرجان، وأيضا أطلقت مجموعة مراكز التسوق في دبي حملتين ترويجيتين، كل واحدة تعنى بفئة محددة من مراكز التسوق، بحيث تعم الفائدة لتشمل مختلف شرائح المتسوقين، إضافة إلى سحوبات إنفينيتي الكبرى، التي تمنح كل يوم جائزة بقيمة نصف مليون درهم لفائز واحد، وسحوبات نيسان الكبرى، التي تهدي كل يوم فائز بسيارة نيسان، بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي يقدمها شركاؤها الإستراتيجيون والرعاة الرئيسيون.

وفيما يتعلق بعنصر الترفيه، فقد أوضحت أن مهرجان دبي للتسوق سوف يستقطب الكثير من الفعاليات العالمية، والتي يقام بعضها لأول مرة في دبي. بحيث تناسب الكثير من الأذواق والجنسيات سواء من العائلات أو من الأشخاص. فضلا عن كونها تعتبر جاذبة لاهتمامات فئات مختلفة من الجمهور، ويتم خلالها استضافة شخصيات مشهورة تتمتع بجماهيرية واسعة.

 وذكرت سعادتها أن اختيار شعار الحملة التسويقية للحدث”مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع” ينبع من كون المهرجان يمنح زواره والمتسوقين الكثير من التجارب، مما يجعل من زيارة دبي ذكرى لا تنسى بكل ما تتمتع به المدينة من معالم سياحية، وبنية تحتية متطورة، وفعاليات رائعة، ومراكز تسوق جذابة، وأسواق تقليدية عريقة.

وأشادت بالتجاوب الإيجابي والتعاون المثمر ما بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص في احتضان وإقامة الكثير من الفعاليات والعروض الترويجية، التي سيكون لها الأثر الإيجابي في إضفاء أجواء السعادة والبهجة على الزائرين، وتسليط الضوء على إمارة دبي بكونها الوجهة السعيدة والأفضل لقضاء أسعد الأوقات فيها ولاسيما خلال فترة تنظيم مهرجان دبي للتسوق.

ويتضمن جدول مهرجان دبي للتسوق 2016 توليفة متنوعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي  تجمع بين التسوق والترفيه والربح الوفير:

منصات التجزئة:

روائع الجمال

1-7 يناير 2016

تقدم روائع الجمال فعالية رئيسية في ممشى عروض الأزياء بدبي مول، وهي واحة الجمال، وتضم هذه الواحة منصات صغيرة تحتضن مجموعة من الأنشطة على مدار الأسبوع تشمل جلسات حول الجمال بعضها مفتوح أمام عموم الجمهور، وبعضها للخاصة. كما تستضيف عددا من الشخصيات المؤثرة عالميا والذين سيقدمون معلومات ونصائح حول الجمال، بالإضافة إلى عدد من أشهر المدونين العرب والعالميين المختصين بهذا المجال، ويمكن للجمهور التقاط الصور معهم في نهاية الجلسات. هذا بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تتعلق بموضوع الجمال عموما والتي تقام داخل متاجر التجزئة، وتختلف من متجر لآخر. إلى جانب التمتع بالفعالية الرقمية جلام كام 360، وصالة الجمال.

 

روائع الذهب والمجوهرات

8-14 يناير 2016

ضمن هذه الروائع تقوم مجموعة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات بأنشطة وفعاليات حصرية خاصة بها، تستضيف بها شخصيات عالمية ومشاهير يروجون لمنتجاتها، وسوف تكون الدعوات محدودة جدا ولفئة معينة من الزبائن. بالإضافة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات والأنشطة الأخرى التي تقام داخل بعض متاجر الذهب والمجوهرات للجمهور، هذا فضلا عن العروض الترويجية التي تطلقها العلامات التجارية خلال فترة الروائع.

 

روائع الموضة والأزياء

15-25 يناير 2016

 تزخر روائع الأزياء بمجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تجعل من مدينة دبي منصة ضخمة ووجهة عالمية للأزياء لما تنظمه من عروض أزياء فريدة من نوعها في هذا الموسم، تقدم من خلالها أحدث صيحات وتشكيلات الموضة في العالم، وتتميز عروض الأزياء هذا العام كونها تجمع بين الأزياء والترفيه. ومن هذه العروض “عرض أزياء على الجليد” والذي يأتي بشكل مغاير تماما لما هو معتاد في عالم عروض الأزياء، ويعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم، فيما تأتي “فاشن سنترال” لتعرض كل ما هو” جديد في دبي” من الماركات العالمية ومجموعة الأزياء الجديدة التي سيتم إطلاقها في 2016، و”عروض الأزياء المتجولة” التي تقام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حزمة من الأنشطة الداخلية التي تقيمها متاجر التجزئة، والتي يتم دعمها من قبل فرق العمل في عروض الأزياء الرئيسية، مثل عروض الأزياء المصغرة داخل المتاجر، وعروض الموسيقى الحية وعرض المجموعات الجديدة، والكشف عن أسرار المنتجات، وورش العمل الخاصة بتحسين المظهر، والحديث عن أحدث اتجاهات الموضة.

 

روائع العطور

26 يناير- 1 فبراير 2016

يتضمن مجموعة من الفعاليات التي تدور وتتركز حول قطاع العطور خلال هذه الفترة، وتبدأ الفعالية بتوزيع مجموعة كبيرة من عينات العطور  على المتسوقين في مراكز التسوق، والتي تصل قيمتها إلى حوالي مليون درهم، وسوف تتوزع خلال الساعات الأولى لافتتاح الفعالية في مراكز التسوق التالية: سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر ديرة، مول الإمارات، مطار دبي- مبنى رقم 1، ومبنى رقم 3.

ويحتضن سيتي سنتر مردف أهم فعاليات روائع العطور، والتي تشمل فعالية “قرية العطور” التي تقام فيها مجموعة من الأنشطة مثل سوق العطور pop-up market  وهو عبارة عن مجموعة متاجر مصغرة صممت بأشكال جميلة وجذابة، ومن الفعاليات الأخرى التي يقدمها “باريس غاليري” في سيتي سنتر مردف، وهو شريك إستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إقامة معرض للعطور الراقية والفاخرة، والموجودة حصريا في “باريس غاليري”.

مسرحية الفارس

6 – 9 يناير2016

مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد

تعد مسرحية “الفارس” سابقة أولى من نوعها لعمل مسرحي بهذه الضخامة يقوم على الشعر، وهي عرض ملحمي مستوحى من أروع قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). وتقدم المسرحية “براند دبي” بالتعاون مع “الرحباني للإنتاج” حيث تجسد ملحمة تثري المشهد الثقافي في دبي، وتضاف إلى سجل إنجازاتها في المجال الأدبي والثقافي والفني، كما تعكس العديد من القيم النبيلة التي تميز الفارس العربي مثل حب الوطن والتفاني في إسعاد أهله، وتسلط الضوء على قيم الشجاعة والإقدام والحكمة التي تم تضمينها بعناية في خط درامي متكامل. ويجسد الفنان غسان صليبا شخصية “فارس” بطل الملحمة، بينما تلعب الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي دور “شموس” الشخصية النسائية الرئيسة في العرض. تتوفر التذاكر بأسعار مختلفة على حسب الفئة وهي الفضية 195 درهما، الذهبية 295 درهما، البلاتينية 495 درهما، الألماسية 795 درهما. www.platinumlist.net/alfaris

السوق الموسمي

21 يناير – 30 يناير 2016

برج بارك – قرب برج خليفة

يقدم السوق الموسمي للزوار فرصة عيش تجربة عالمية جديدة تماما في دبي، ويقدم مفهوما مبتكرا وغير مسبوق في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأتي هذه الفعالية في عامها الثالث بحلّة متجددة تماماً، حيث أنه في هذه الدورة تمت المحافظة على كونها سوق مؤقت ومبتكر، بحيث تمنح الفرصة للعديد من مصممي الأزياء الموهوبين والتجار الواعدين لإطلاق منتجاتهم لزوار المهرجان في أجواء عائلية تشمل العديد من الفعاليات الممتعة مثل العروض الموسيقية الحية.وبالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة، سيقدم السوق الموسمي عدداً من الفعاليات التي تشمل تقديم عروض الموسيقى والمسرح والرقص والشعر على خشبة المسرح، إلى جانب عرض أحدث الأفلام الوثائقية الإبداعية في السينما، كما ستستضيف هذه العروض الشاحنات الغذائية التي تقدم المأكولات من المطاعم المفضلة لديك. يفتح السوق يوميا من 4 عصرا وحتى 10 ليلا، وفي أيام الجمعة والسبت من 10 صباحا وحتى 10 ليلا.

 

واحة السجاد والفنون

20 ديسمبر 2015 حتى 15 يناير 2016

مركز دبي التجاري العالمي – قاعة زعبيل 2

يحرص المشاركون في الدورة الحادية والعشرين من واحة السجاد والفنون على عرض منتجات جديدة لأول مرة، حيث تم جلب حوالي 250 ألف قطعة من السجاد تقدر قيمتها بملياري درهم، من بينها مجموعة نادرة من القطع القديمة “الأنتيك” والتي يعود تاريخها إلى حوالي 500 عام. يقام المعرض هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي على مساحة 6000 متر مربع، تضم 8 أجنحة لأهم الدول المنتجة للسجاد وهي: إيران، تركيا، باكستان، أفغانستان، أذربيجان، تركمانستان، الصين، الهند، كما تحتضن الواحة مجموعة من الأنشطة والفعاليات التثقيفية التي تقام على هامش المهرجان، فضلا عن تقديم الجوائز للمتسوقين.

 

عروض الألعاب النارية

خلال يناير  2016

حديقة الخور،ذا بييتش،القرية العالمية

عروض مميزة من الألعاب النارية سوف تزين سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، حيث يمكن لزوار المهرجان الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من خلال ثلاثة مواقع في الساعة الثامنة ليلا من نهاية كل أسبوع. وتندرج عروض الألعاب النارية تحت فئتين، الفئة الأولى التي تشرف عليها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والفئة الثانية تحت إشراف القرية العالمية.

عروض الألعاب النارية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: 7 و 8و 9 ، و14 و15 و 16، و21 و22 و23،و28 و29 و 30 يناير . وأما عروض الألعاب النارية التي تشرف عليها القرية العالمية فتقام في  1 و 7 و8 و14 و15و21 و22و28 و29 يناير.

 

12 ساعة من التسوق الحصري في أول أيام السنة الجديدة

1 يناير

مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم العقارية

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع شريكها الاستراتيجي ماجد الفطيم العقارية ومن خلال مراكز التسوق التابعة لها وهي: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم في تقديم عروض خاصة مع بدء العام الجديد وانطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق في الأول من يناير. ويوفر هذا العرض تجربة تسوق فريدة من نوعها في بداية العام الجديد، والتي تتضمن: تنزيلات خاصة من 12 ظهرا- 12 ليلا، تسمح بخصومات تصل إلى 80-90% في محلات التجزئة في مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر معيصم. وجوائز مهرجان دبي للتسوق الحصرية، وعروض ترويجية، ومكافآت، وإطلاق المنتجات بين 12 ظهرا وحتى 12 ليلا لمدة 12 ساعة. وكذلك ستشارك مرافق الطعام والشراب في مراكز التسوق من خلال تقديم عروض ملموسة أو جوائز للمشتريات التي تتم خلال هذه الفترة. كقيمة مضافة إلى فعالية التسوق، وكحافز للمتسوقين، فإننا سوف نشجعهم على التسوق أكثر ودخول السحب للفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم من شأنها أن تسمح للفائز للذهاب في جولة تسوق في مجموعة مراكز ماجد الفطيم العقارية خلال مهرجان دبي للتسوق.

باريس غاليري

المتسوقون على موعد مع الربح الأكيد خلال مهرجان دبي للتسوق للعام 2016 مع العروض الترويجية المذهلة في كافة متاجر باريس غاليري و واتش غاليري من خلال العرض الترويجي “الظرف الأحمر”. يحصل المتسوقون عند إنفاق مبلغ 750 درهما على المشتريات في باريس غاليري وواتش غاليري على قسائم هدايا تصل قيمتها حتى 10,000 درهم إماراتي أو قسيمة حسومات تصل إلى 10% على عملية الشراء التالية.

عروض من مصرف أبوظبي الإسلامي

يقدم مصرف أبوظبي الإسلامي العديد من العروض الترويجية، ويطلق تطبيق هاتف ذكي يوفر كافة عروض التجزئة الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016 في مكان واحد ما يسهل عليهم عملية البحث والتصفح واكتشاف ما يناسبهم من عروض من حيث الاهتمام، أو المنتج، أو الفئة.

فيزا

 تقدم فيزا حملة ترويجية تحت عنوان “عروض تتجاوز المستحيل من فيزا”، والتي تتضمن على حسومات على العديد من العلامات التجارية الفاخرة والخدمات. في كل يوم من أيام مهرجان دبي للتسوق 2016 سيتمكن العملاء ممن لديهم بطاقات فيزا من الحصول على عروض لا تصدق.

 

“بيتبوكس” في بوكس بارك

31 ديسمبر- 31 يناير

بوكس بارك

تقدم “بوكس بارك” تجربة متميزة للضيوف بما تعتمده من طابع فريد يدور حول فن “البيتبوكس”، الاحتفال الموسيقي المستوحى من الحياة العصرية والموسيقى الحضرية. وسيعيش الحضور أجواء مفعمة بالحيوية بما يقدمه الاحتفال من معزوفات باستخدام آلات موسيقية متنوعة وعروض المؤدين المحترفين، إلى جانب الأعمال الفنية المستوحاة من الموسيقى والتي تشمل بيانو خشبي كبير مرسوم عليه بفن الجرافيتي “فن الكتابة على الجدران”، وكذلك سيتم تزيينه بديكور على شكل نوتات موسيقية تستخدم ملصقات الفينيل وغيتار الستايروفوم الضخم، والبيانو الموسيقي التفاعلي الذي سيمنح الجمهور إمكانية التفاعل معه، حيث يصدر إضاءة عند العزف عليه تلفت الأنظار من على بعد، وآلة الطبل العملاقة، كما ستقوم مجموعة متنوعة من الفنانين بتحويل “بوكس بارك” إلى مكان مفعم بالطاقة والحركة والإثارة.

 

كرنفال ذا بييتش

1 -31 يناير

ذا بييتش- بيازا

يقدم كرنفال ذا بييتش العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة بالإضافة للديكورات الزاهية والألعاب المتنوعة والمأكولات الشهية في عربات الطعام، كما سيقام عرض ضخم على المسرح في ذا بييتش بيازا خلال المهرجان، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى.

القرية العالمية

حتى 9 أبريل 2016

تُعد القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية المليئة بالترفيه والتسوق، وتقدم العديد من تجارب التسوق المميزة التي تتوزع بين أروقتها وتمثل العديد من بلدان العالم. وتحتضن الوجهة العائلية خلال هذا الموسم تحت مظلتها 75 دولة في 32 جناحا يقدم تراث وثقافة شعبه على مدار 159 يوماً.وتقام في القرية العالمية سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى يومياً، مثل سحوبات نيسان الكبرى، وسحوبات إنفينيتي الكبرى، والسحوبات الخاصة بمجموعة مراكز التسوق في دبي.

وتقام فعالية “احتفال العالم بمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية” للاحتفال بالانطلاقة الافتتاحية للدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، وتقدم سلسلة من الفعاليات والأنشطة في الفترة من (1 حتى 2 يناير) تحت عنوان “تسوّق بنكهات دولية في القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق”.

المناطق التاريخية

1يناير-1 فبراير

ثلاثة مواقع  شهيرة في دبي تعرف باسم المناطق التاريخية، تقع على جانبي خور دبي (بر دبي وديرة)، وتتميز بأجوائها الساحرة ليلا حيث الإضاءة الخافتة والديكورات المميزة.بالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه المواقع التاريخية مزيجا من أنشطة الترفيه وتجارة التجزئة وفرص الترابط المجتمعي.وسيساهم تفعيل الفعاليات في هذه المنطقة في تقديم تجربة مميزة خاصة بهذه المنطقة .

تزيين المدينة

وسوف تتزين الشوارع الرئيسية في دبي بأجمل حلّة من الإنارات المزركشة والأعلام واللافتات التي تحمل شعار مهرجان دبي للتسوق، وذلك استعداداً لاستقبال زواره وضيوفه من مختلف الجنسيات والأعمار.

 

سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى

سحوبات إنفينيتي الكبرى

1 يناير – 6 فبراير

تزخر الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق بالكثير من فرص الربح التي تتنوع بين جوائز نقدية وسيارات وذهب. إذ تقدم “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 ، بالإضافة إلى 200,000 درهم نقداً لفائز واحد كل يوم.

 

سحوبات نيسان الكبرى

1 يناير – 6 فبراير

يستطيع الجمهور التأهل للدخول في السحب اليومي على سيارة نيسان من ضمن 8 موديلات وهي ميكرا، وصني، وسينترا، وتيدا هاش باك، وألتيما، وإكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول عند الإنفاق بقيمة لا تقل عن 20 درهماً غير شاملة الوقود في محطات إيبكو وإينوك وزووم مترو، وسيتم إجراء السحب الأول في القرية العالمية في 1 يناير 2016.

سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى

1 يناير – 1 فبراير

سوف يقوم مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ21 بمنح العشرات من متسوقي الذهب والمجوهرات فرصة ربح جوائز ذهبية من خلال سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي يقدمها بالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وسيحصل المتسوقون على كوبون واحد للدخول في السحب عند إنفاق مبلغ 500 درهم على الأقل في شراء الذهب والمجوهرات من أي من متاجر بيع الذهب المشاركة في الحملة الترويجية.

سحوبات مجموعة مراكز التسوق

اربح 5 كغ ذهب

1 يناير حتى 1 فبراير

مراكز تسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال الدورة الـ21 سحوبات مذهلة تقدم لخمسة فائزين محظوظين أسبوعياً 200 غرام من الذهب لكل منهم ولمدة 4 أسابيع، أما الفائز بالجائزة الكبرى فسيحصل على كيلوغرام من الذهب في ختام المهرجان. وسيحصل المتسوقون على فرصة الدخول في السحب عند إنفاق 100 درهم على الأقل في إحدى مراكز التسوق المشاركة.تواريخ السحوبات: 7 و 14و 21 يناير و1 فبراير 2016.

تسوق،العب واربح

1 يناير حتى 1 فبراير

مراكز تسوق

تنظم هذه الحملة الترويجية كذلك بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جوائز مذهلة في سحوبات تسوق إلى جانب الجوائز الفورية العب واربح عند التسوق في مراكز التسوق المشاركة. تمنح سحوبات تسوق واربح المتسوقين الفرصة للدخول في السحب للفوز بسيارة باثفايندر كل أسبوع عند الشراء بمبلغ 200 درهم، كما سيحصل المتسوقون عند الشراء بقيمة 1000 درهم وأكثر على فرصة الاشتراك في ألعاب على الانترنت داخل أكشاك خاصة.

فعاليات ترفيهية

عرض ديزني “الجميلة والوحش”

6 -9 يناير 2016

مركز دبي التجاري العالمي- قاعات الشيخ سعيد 2 و3

يمكن التمتع بمشاهدة رومانسية وجمال مسرحية ديزني “الجميلة والوحش” الحائزة على العديد من الجوائز العالمية والتي ستعرض لأول مرة في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق. تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهما.

 

مسرحية “همسفر”

22 و23 يناير 2016

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات

مسرحية هندية تسلط الضوء على طبيعة العلاقات بين البشر، وتتضمن أشعارا كتبت من قبل الشاعر الغنائي الشهير غولزار. تتراوح أسعار التذاكر مابين 300،و500،و700،و 1000 درهم.

 

مسرحية آينشتاين

29 و30 يناير 2016

مسرح سنتربوينت- مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات.

نص مسرحي يحكي عن شخصية ألبرت آينشتاين، بطولة ممثل الأفلام والمسرحيات البوليوودية نصر الدين شاه. تعتبر هذه المسرحية مسلية ومثيرة للتفكير في آن معا.

 

باليه غالا 2016

7 و8 يناير 2016

مسرح المدينة، مدينة جميرا

يعود عرض الباليه السنوي الثالث لـفرقة “باليه أوبرا باريس” ليبرز جمال الباليه الفرنسي أمام جمهور دبي في حفل مع أبرز النجوم، حيث سيعرض الطاقم مجموعة مختارة من الأعمال الكلاسيكية والمعاصرة من مرجع أوبرا باريس الوطنية.

عروض الرقص القوقازي

9 يناير 2016

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون- مول الإمارات

يمكن مشاهدة أول عروض حية للرقص القوقازي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستعرض مجموعة من الفرق المشاركة رقصاتها الفلكلورية المستوحاة من التراث الشعبي الأصيل في حفل كبير.

 

أمسية شعرية “كافي ساميلان وموشارا” بمناسبة يوم الجمهورية الهندية

28 يناير 2016

قاعة الشيخ راشد- المدرسة الهندية الثانوية بدبي 

أمسية شعرية تحتفل بيوم الجمهورية الهندية مع مجموعة من أبرز الشعراء المتحدثين باللغة الهندية والأوردية معا في نفس المرحلة. ويقام هذا الحدث للسنة الـ14 على التوالي في دبي.

سلام دبي

15 يناير 2016

ستاد سوق دبي الحرة للتنس

حفل موسيقي بوليوودي كبير، يضم أفضل رموز الغناء في بوليوود مثل شان وk.k، بالإضافة إلى فرقة مكونة من 25 عضوا من الموسيقيين والفنانين الذين سيقدمون للحضور تجربة موسيقية وأداءاً رائعاً لا يُنسى.

 

فرقة سمبل مايندز

28 يناير 2016

ستاد سوق دبي الحرة للتنس

سمبل مايندز Simple Mindsهي فرقة روك اسكتلندية أسطورية، لديها أكثر من 30 أغنية حققت أرقام مبيعات هائلة منذ السبعينيات. وتقدم هذه الفرقة حفلا غنائيا رائعاً في دبي باستاد سوق دبي الحرة للتنس. سعر التذكرة 225 درهم وأقل عمر لاحتساب التذاكر هو 21 عاما.