دبي – مينا هيرالد: يسر دو أن تساهم في إدخال البهجة والسرور على قلوب واحدة من أهم شرائح مجتمع الإمارات العربية المتحدة، ألا وهي شريحة العمال، وذلك عبر تقديم عروض أفلام مجانية في مجمعاتهم السكنية في دبي وأبوظبي والشارقة. وستوفر هذه الفرصة للعمال، الذين يقدمون جهدهم وعملهم الدؤوب للمساهمة في بناء الدولة، فرصة مميزة للاستمتاع بأحدث الأفلام بصحبة الأصدقاء.

وجرى تنظيم المرحلة الأولى من العروض في مجمع جيوين لسكن العمال في منطقة سونابور بدبي، وقرية دلسكو في منطقة القوز في دبي، ومدينة السلام في أبوظبي، حيث حضر مئات من العمال عرض عدة أفلام. وسوف تتواصل العروض في أيام 24 و31 ديسمبر في سونابور بدبي، والقوز بدبي، وجبل علي في دبي، والريان في أبوظبي، ومدينة السلام في أبوظبي، والصجعة بالشارقة.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “يسرنا بمناسبة نهاية العام المساهمة في إدخال البهجة والسرور على قلوب أفراد شريحة العمال في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تقديراً لدورها الرئيسي في دفع عجلة ازدهار الدولة. ونحرص على تقديم الدعم لهذه الشريحة الأساسية في المجتمع من خلال إتاحة المزيد من الفرص للتواصل ومشاركة اللحظات السعيدة مع الأصدقاء في مجمعات إقامتهم بمختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد عروض السينما نشاطاً ترفيهياً محبباً على قلوب الجميع”.

يذكر أن دو لطالما حرصت على دعم شريحة العمال من خلال عدد من المبادرات التي تهدف إلى إثراء حياتهم من خلال الفعاليات الترفيهية والأنشطة الرياضية. وفي أعقاب إطلاق دو خط (ألو)، قامت الشركة بتوزيع شرائح هاتف مزودة بالرصيد للعمال ذوي الدخل المحدود. كما قامت دو على مدى سنوات عديدة بتنظيم مباريات الكريكيت للعمال في الإمارات العربية المتحدة، الذين استمتعوا بمشاهدتها والمشاركة فيها. فضلاً عن ذلك، وعملاً بتوجيهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن إطار مبادرة (شكراً لكم)، حيث نظمت دو عروض أفلام للعمال في الدولة، وقدم متطوعون من الشركة المرطبات وأكياس الهدايا لهم. كما قدمت دو هذا العام 2000 بطاقة (Hello) لتعبئة رصيد للمكالمات الدولية إضافة إلى 2000 شريحة هاتف (ألو)، وذلك دعماً للمرحلة الأولى من المبادرة الصحية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بمناسبة يوم العمال العالمي. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” ويسترن يونيون التي شملت 140 سكن للعمال وشهدت مشاركة أكثر من 4000 متسابق من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.