دبي – مينا هيرالد: تقدم شفروليه كابريس 2016 المدعومة بمحرك V8 سعة 6.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، تجربة قيادة ممتازة تتناغم ببراعة مع مقصورة رائدة ضمن فئتها، ونظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه مع شاشة ملوّنة قياس 7 إنش تعمل باللمس، وعجلات ألمنيوم قياس 18 إنش، وتصميم خارجي مطوّر. وإضافة إلى ذلك، تقدم كابريس لعشّاقها لون جديد مميز هو إمباير برونز، ونظام قياسي لمراقبة ضغط العجلات.

وتكتمل كابريس 2016، بفئاتها LS وLTZ وSS، بمقصورة رحبة ومجهّزة بشكل مميز لتوفر أقصى مستويات الراحة للسائق والركّاب.

وتتميز السيارة من الخارج بحضور ممتد وعريض يتألق بتصميم جريء لصندوق العجلات، ما يمنح كابريس مزايا تجعلها تفرض انطباعاً رائعاً لا مثيل له.

وفي الداخل، تحظى كابريس بمحيط عصري يتألق بأناقة دقيقة من خلال اللمسات الخشبية وأدوات التحكم المطعمة بكروم المصقول، مع مجموعة ألوان أنيقة وتركيبات مميزة. وتوفر قدرات المقاعدة مساحة رائدة ضمن فئتها لحيز القدمين ولجميع الركاب، إضافة إلى مساند رأس وأيدي مصقولة تضفي المزيد من الراحة.

وتتوفر كابريس أيضاً بميزة التعديل الكهربائية لمقاعد السائق والراكب الأمامين بثمانية وضعيات مختلفة، وذلك بشكل قياسي في LTZ وSS والفئة Royale. ويأتي نظام شفروليه MyLink للمعلومات والترفيه بشكل قياسي في SS وRoyale. وهو يتضمن شاشة ملوّنة تعمل باللمس قياس 7 إنش مع راديو AM/FM ملوّن، ونظام ملاحة، ومشغل CD، وMP3، ومنفذ USB.

ومن خلال نظام شفروليه MyLink، يمكن للمستخدم الوصول إلى دليل الهاتف، والقوائم الشخصية، وألبومات الصور، من خلال الاقتران بالهواتف المتطابقة عبر USB وBluetooth وAux-in. وفضلاً عن ذلك، يمكن للمستخدم أيضاً شراء نظام الملاحة المدمج.

وتثبت شفروليه كابريس حضورها الجريء من حيث القوة والتحسينات من خلال سماتها القيادية الرائدة. وتقدم هذه السيارة المزوّدة بمحرك V-8 قوة تفرض سلطتها على الطرقات، وتتحدى الأفكار التقليدية المعتادة. ويولد محرك كابريس سعة 6.0 لتر قوة تبلغ 360 حصاناً و521 نيوتن متر من عزم الدوران- مع تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود التي تساعد على توفير استهلاك الوقود من خلال تفعيل عمل المحرك بأربع اسطوانات خلال ظروف القيادة الخفيفة. ودُعّم المحرك V8 بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تمت معايرته بشكل دقيق ليدعم الأداء الرياضي الفائق.

وتأتي جميع فئات كابريس بنظام تعليق مستقل للعجلات الأربعة، مع مكوّنات خاصة للمهام الثقيلة توفر سمات التجاوب السريع والأداء الرياضي العالي. كابريس 2016 قادرة على أداء أفضل المناورات بفضل معدل الدوران الضيّق البالغ 11.4 متر والمسافة المتميزة من حيث الارتفاع عن الأرض، والتي تبلغ 142.2 ملم.

ويطبق نظام السلامة المتطور في كابريس مجموعة من تجهيزات السلامة النشطة والمتفاعلة. ويأتي نظام الفرامل المانعة للانغلاق بشكل قياسي، برفقة نظام متطور لدعم الفرملة إلكترونياً، وأنظمة إلكترونية لتوزيع قوة الفرملة، ما يضمن الحد من المسافات في عملية الفرملة في لحظات التوتر الشديد خلال القيادة.

وبالتناغم مع هذا، حصلت كابريس على خلية سلامة قويّة ومعززة مع بنية هيكل مجهّزة بمناطق ’تحطّم‘ أمامية وخلفية. ويُحاط ركاب كابريس بمعايير سلامة فائقة التطور تضمن أمانهم التام من خلال الوسادات الهوائية ثنائية المرحلة، وأنظمة شد أحزمة الأمام والحد من قوة الأحزمة.

ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه كابريس 2016 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج “تعهّد شفروليه الشامل”، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.