دبي – مينا هيرالد: عقدت القيادات التنفيذية لشركة (كاريبو كوفي) Caribou Coffee في شتى أنحاء العالم اجتماعا في مدينة دبي ناقشت فيه تعزيز ريادة الشركة في العالم في مجال مشروبات القهوة والأطعمة والتوسع في الأسواق الواعدة بعد النجاحات المتميزة التي حققتها.

وقد صرح السيد مايكل تاترزفيلد الرئيس التنفيذي لشركة كاريبو كوفي العالمية بزيارة الى الشرق الاوسط لدعم سلسلة مقاهي كاريبو كوفي ((Caribou Coffee في المنطقة وتقوية الروابط بين كاريبو كوفي وعملائها. وقد صرح السيد تاترزفيلد بهذه المناسبة قائلا: ” انني من عشاق الجودة والريادة والابتكار وتعزيز العلاقة بين كاريبو كوفي و روداها باعتبارها الهدف الاساسي لزيارتي للشرق الاوسط ولنأكد لعملائنا أننا سنتجاوز توقعاتهم على كافة المستويات”.

 وقال السيد حمد مساعد الساير العضو المنتدب لشركة امتيازات الساير الوكيل الحصري لكاريبو كوفي في الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا إن الاجتماع تطرق إلى النجاحات العديدة التي حققتها Caribou Coffee في العالم والخطط المستقبلية لتعزيز حضورها في الأسواق الواعدة والحفاظ على ريادتها باعتبارها الشركة التي تلبي جميع الأذواق.

وأضاف ان الاجتماع ناقش التطورات التي يشهدها عالم المشروبات والأطعمة في العالم وتلبية التوجهات الجديدة لرواد وزبائن Caribou Coffee في تنويع المنتجات لتلائم جميع الرغبات وتحقق التمازج المتميز بين الطعم الرائع والنكهة الفريدة.

 وأشار الساير إلى النجاحات المتميزة التي حققتها كاريبو كوفي في الشرق الأوسط وتركيا وشمال أفريقيا والتوسع الكبير في فروعها المنتشرة في معظم الأسواق التجارية والمراكز الحيوية والمجمعات السكانية لتكون قريبة من روادها وزبائنها في كل مكان.

وأكد حرص الشركة على جميع العاملين لديها باعتبارهم أهم عناصر نجاحها، والمساهمون الحقيقيون في تحقيق الأهداف التي تنشدها لتكون منتجاتها الفريدة وخدماتها المتميزة المتجددة في متناول أكبر عدد من محبي نكهاتها المتميزة.

ولفت الساير إلى تميز فروع كاريبو كوفي في الكويت والإمارات وتركيا والشرق الأوسط بتصميمها الجمالي ومعمارها المتميز وتجهيزاتها الأنيقة، وجمعها بين فخامة الديكور الداخلي ورقي الأثاث والإطلالة الرائعة لتتمكن من تقديم أفضل المنتجات والخدمات لجميع زبائنها وتضفي على روادها جوا مفعما بالحيوية والمتعة.