الرياض – مينا هيرالد: كشفت سلسلة متاجر الجمال والديكورات المنزلية لايف ستايل عن ثلاثة متاجر جديدة خلال شهر واحد فقط وذلك ضمن خطتها لتوسيع انتشارها ولتلبية حاجات العملاء المتنامية في المنطقة.

أطلقت لايف ستايل مؤخراً كجزء من استراتيجيتها التوسعية القوية متاجراً جديدة في مجمع الراشد في الدمام – المملكة العربية السعودية والعربي سنتر في دبي – الإمارات العربية المتحدة والجفير مول في المنامة – البحرين. وكان قد تم افتتاح متجر مجمع الراشد في 16 ديسمبر ليصل العدد الكلي لمتاجر لايف ستايل في السعودية العربية إلى 100 متجر.

كما وأقيم إعادة افتتاح كبير لمتجرها الكائن في دبي مول مع تصميمه الجديد الذي تزينه التجهيزات والقطع الكلاسيكية للارتقاء بعرض المنتجات، حيث يسعى هذا المظهر الجديد للمتجر إلى تعزيز تجربة التسوق للعملاء.

وبمناسبة افتتاح المتجر الـ 100 في المملكة العربية السعودية، أعرب السيد ساشين مندوا المدير التنفيذي لعلامة لايف ستايل بحماس حول النمو المتزايد في المنطقة قائلا: “تحاول لايف ستايل دائماً أن تكون سهلة الوصول إلى جميع عملائها. يتمتع كل متجر من متاجرنا بموقع استراتيجي، كمت نمتلك خططاً قوية للنمو والتي تؤكد التزامنا تجاه عملائنا. نحن نفخر بالإعلان عن افتتاح متجرنا الـ 100 في المملكة العربية السعودية والذي لم يكن ممكناً لولا دعم عملائنا الأوفياء وتفاني فريق العمل لدينا. نهدف إلى تلبية المجتمعات المحلية عبر مختلف البلدان، ويعد هذا المتجر معلماً هاماً في تلك الرحلة”.

تمتد المتاجر الجديدة التي تم افتتاحها في العربي سنتر في دبي والجفير مول في المنامة ومجمع الراشد في الدمام على مساحة 325 متر مربع و 412 متر مربع و 216 متر مربع على التوالي. أما المتجر الذي أعيد تجديده في دبي مول فيمتد على مساحة 444 متر مربع ويحتوي على ديكورات عصرية حيث سيقدم لعملائه تجربة تسوق رائعة مع “ركن مجاني لتطبيق المكياج”.

تقدم المتاجر الجديدة علامات تجارية ومنتجات ذات شهرة عالمية والتي تتضمن العديد من الفئات مثل مستحضرات التجميل والديكورات المنزلية والعطور المنزلية والحقائب والإكسسوارات العصرية وإكسسوارات اليافعين.

ومع افتتاح المتاجر الثلاثة الجديدة، أصبحت لايف ستايل تضم الآن 198 متجر في أنحاء الشرق الأوسط.