دبي – مينا هيرالد: أعلنت مجموعة دبي للعقارات، الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية المتكاملة والتنمية المجتمعية في دبي، اليوم، عن تمديد اتفاقية تعاونها مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة ليشمل رعاية المنتخب الوطني الإماراتي لكرة السلة والدوري الإماراتي لكرة السلة.

وستوفر رعاية مجموعة دبي للعقارات للمنتخب الوطني المزيد من الدعم للمواهب الرياضية المحلية، من خلال توفير فرص للاعبي كرة السلة الوطنيين للتنافس تحت راية دولة الإمارات في بطولات إقليمية ودولية.

وبموجب هذا الاتفاق الذي وقعه عبد اللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات، وعبدالله الأنصاري، أمين عام اتحاد الامارات لكرة السلة، تعود مجموعة دبي للعقارات لترعى الدوري الإماراتي لكرة السلة الذي سيطلق عليه اسم “دوري مجموعة دبي للعقارات لكرة السلة” لموسم 2015/2016.

وقال عبد اللطيف الملا، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات: “يعكس تعاوننا مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة السلة التزام “دبي القابضة” نحو الصحة في دولة الإمارات. وتدعم مجموعة دبي للعقارات باستمرار الأهداف الاجتماعية والاقتصادية طويلة الأجل لدبي، حيث يشكل نشر الوعي حول أساليب الحياة الصحية والرعاية الاجتماعية في مجتمعنا إحدى أولوياتها الرئيسية. وتسعى المجموعة دائماً إلى تشجيع الممارسات الصحية السليمة لدى سكان دولة الإمارات ما يسهم في دعم مبادرات الدولة التي تهدف إلى اعتماد أساليب حياة صحية وأكثر نشاطاً. وتنتشر رياضة كرة السلة بشكل واسع بين سكان دولة الإمارات، وقد تجسد ذلك في مشاركة منتخب الإمارات الوطني بعدد من البطولات المرموقة على الصعيد الدولي”.

ومن جهته، علّق عبدالله الأنصاري، أمين عام اتحاد الامارات لكرة السلة: “تسعدنا رعاية إحدى شركات التطوير العقاري الأبرز في دولة الإمارات لكرة السلة الإماراتية. فقد جعل دعم مجموعة دبي للعقارات إقامة الدوري الوطني مسألة ممكنة، كما سيعزز هذا الدعم روح التعاون والزمالة والمصلحة العامة التي تروج لها مختلف الجهات الرياضية في دولة الإمارات. يحفز تنوع جنسيات لاعبي فريقنا الذي يضم مواطنين إماراتيين وسكان من مختلف الدول، حماس الجمهور لاعتماد أساليب حياة صحية ونشطة لا تتحقق إلا من خلال توفير موارد رياضية أفضل وإتاحة المزيد من الحوافز لشبابنا للتنافس على المستويين المحلي والدولي “.

وحصلت دبي القابضة، الشركة الأم لمجموعة دبي للعقارات، على جائزة قائد الصحة المؤسسية للعام خلال حفل جوائز “ضمان” للصحة المؤسسية وذلك بفضل سجل الشركة الحافل بالإنجازات في مجال الصحة. وحصل برنامج الصحة العامة الذي أطلقته دبي القابضة، وهو برنامج متكامل ومتعدد التخصصات بدأ في عام 2007، على جائزتين مرموقتين من الشركة هما “جائزة الصحة المؤسسية ” و”فريق الصحة المؤسسية لهذا العام”.