أبوظبي  – مينا هيرالد : قامت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي لـ twofour54 وثلاثة من قوات الصدمة “ستورمتروبرز”، إحدى شخصيات فيلم “حرب النجوم”، بزيارة للأطفال المرضى في مدينة الشيخ خليفة الطبية بأبوظبي، وذلك بهدف دعم مبادرة “تبون تقرون؟” التي ترعاها سمو الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، وحملة “اتحدنا للإمارات” المجتمعية التي تنفذها twofour54.

وجاءت الزيارة في أعقاب العرض الأول في الشرق الأوسط للفيلم الضخم “حرب النجوم: القوة تستيقظ”، الذي أقيم في فندق قصر الإمارات في أبوظبي الأسبوع الماضي ، حيث قامت الكعبي والـ “ستورمتروبرز” بزيارة قسم الأطفال في المستشفى بهدف التخفيف عنهم، وإضفاء أجواء إيجابية من خلال قراءة بعض القصص، ومشاركتهم بعض الألعاب والتعرف على شخصيات الفيلم عن قرب.

 وقالت سمو الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان: “يفخر فريق مبادرة “تبون تقرون؟” بالدعم الذي تقدمه twofour54 في إطار سعيه لمساعدة المرضى على الشفاء من خلال عالم القراءة”. وأشارت سموها إلى أن مطالعة القصص من شأنها أن تعطي متنفساً للأطفال لنسيان التحديات الصعبة التي يواجهونها.

 فيما أكدت نورة الكعبي أن الزيارة التي قامت بها لمدينة خليفة الطبية، كانت فرصة مواتية لرسم البسمة على وجوه أطفال المستشفى، والقيام بدور فاعل وإنساني لصالح المجتمع. مشيرة إلى أن من واجبنا جميعاً دعم ورعاية الأجيال القادمة لأنهم يمثلون قادة المستقبل.

 وأثنت الكعبي على مبادرة “تبون تقرون” التي ترعاها سمو الشيخة شمة بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، مؤكدة بأنها مبادرة فريدة من نوعها توفر بيئة مثالية لتعليم الأطفال خلال فترة علاجهم، وقالت: “نفخر بدعم هذا العمل الخيري من خلال  حملة”اتحدنا للإمارات” التي تنظمها twofour54.

 من جهته قال الدكتور عارف الشحي، نائب الرئيس التنفيذي لدى مدينة الشيخ خليفة الطبية: ” نسعى جاهدين في مدينة خليفة الطيبة لتقديم أعلى مستوى من  الرعاية الطبية وأفضل تجربة علاجية لمرضانا، وتساعدنا مبادرة “تبون تقرون” على تحقيق هذا الهدف من خلال تعزيز بيئة القراءة لدى المرضى”.

وكانت twofour54 قد أطلقت حملة “اتحدنا للإمارات” خلال احتفالات اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات، التي تمثل الانسجام بين مواطني ومقيمي دولة الإمارات، ووحدتهم في الأهداف والقيم والطموحات. وتهدف الحملة إلى قيام موظفي وشركاءtwofour54  بتقديم  2454 ساعة تطوعية في خدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من المنظمات الاجتماعية والجمعيات الخيرية المحلية التي تشمل: “الهلال الأحمر الإماراتي”، ومبادرة “تبون تقرون”، و”مركز أبوظبي للرعاية الخاصة، ويمكن المشاركة في هذه المبادرة من خلال الموقع الإلكتروني  www.united4uae.com.

 كما تأسست مبادرة  “تبون تقرون؟” في العام 2013، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى تأمين بيئة مريحة وممتعة للأطفال خلال فترة إقامتهم في المستشفيات في عموم دولة الإمارات،  بهدف تنوير عقولهم، من أجل مساعدتهم على الشفاء والتعافي من خلال عالم رائع من الكتب والقراءة.