دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “إمداد” الرائدة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تصدر رئيسها التنفيذي، جمال عبدالله لوتاه، قائمة الأربعين “Power 40 list” الصادرة عن مجلة الشرق الأوسط لإدارة المرافق. وأشادت المجلة الشهرية الرائدة المتخصصة بأخبار إدارة المرافق وتصنيف المهنيين ومقدمي خدمات إدارة المرافق وملاك المباني والمطورين العقاريين، بالأداء المالي المتميز لشركة “إمداد” وامتلاكها لمجموعة من العقود رفيعة المستوى تحت إدارة وتوجيه رئيسها التنفيذي، مشيرة إلى نمو عائدات متوقع للشركة بنسبة 8% خلال العام الجاري بالمقارنة مع عام 2014  لتصل قيمة العائدات إلى 136 مليون دولار. وأسهم هذا الإنجاز االكبير في تعزير مكانة الشركة ودورها الريادي في قطاع إدارة المرافق المزدهر في المنطقة.

وتعكس جوائز التقدير العديدة التي نالها لوتاه خلال العام الجاري أسلوبه القيادي المتميز ورؤيته المستقبلية لقيادة الشركة. وسبق أن تم اختيار لوتاه كأحد الفائزين بـ “جائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة لتميز الشخصيات التنفيذية” و”جائزة الشرق الأوسط الرابعة لتميز قيادات المستقبل”. كما حصلت “إمداد” على جائزة “أفضل مؤسسة لإدارة المرافق الخضراء” من قبل “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” . وأشارت مجلة الشرق الأوسط لإدارة المرافق إلى عدد من عقود شركة إمداد لعام 2015، كتعاقدها مع شركة أبو ظبي للخدمات العامة “مساندة” بهدف تقديم الخدمات لمساجد مدينة العين، وعقد للإشراف على محطات الحافلات في أبوظبي، وعقد رفيع المستوى لإدارة المرافق في متحف قطر.

وقال جمال عبدالله لوتاه: “يعد تصدرنا مرة أخرى لقائمة الأربعين لمجلة الشرق الأوسط لإدارة المرافق امتيازاً كبيراً بالنسبة لنا. ويعتبر العام 2015 عاماً مثمراً، حيث نأمل مواصلة تميزنا – إن لم يكن تفوقنا – في هذا الأداء القوي خلال الأعوام القادمة. وفي حين يعد هذا التكريم بمثابة إلهام وحافز لي لقيادة الشركة نحو آفاق جديدة من التميز، فإنني أدرك تماماً ما ينطوي عليه من مسؤولية كبيرة للاستمرار بالمبادرات والمشاريع التي ستعزز بشكل أكبر من نمو هذا القطاع في المنطقة. وأنا على استعداد للتصدي للتحديات القادمة بمساعدة فريق عملنا المميز وشركائنا الاستراتيجيين على الصعيدين المحلي والإقليمي. وأتقدم بالشكر من كافة الأشخاص الذين كانوا وراء حصولي على هذا التقدير، ونؤكد على استمرار شركة “إمداد” بتنفيذ التزاماتها وتحقيق أهدافها في دعم نمو هذا القطاع  في دولة الإمارات”.