دبي – مينا هيرالد: أفادت إحدى الشركات الفندقية الدولية الرائدة  إلى أن المسافرون من دول الخليج قد باتو يبحثون عن وجهات ذات خيارات أكثر تنوعاً للاحتفال بالعام الجديد.

وفي هذا الصدد، يشهد حالياً فندق “سانت ريجيس اسطنبول” إقبالاً واسعاً على الحجوزات، ويتوقع الفندق أن يبدأ تدفق المسافرين الخليجيين إلى الفندق الواقع وسط حي نيشانتاشي الراقي في عطلة رأس السنة الجديدة.

وقال روي ريس، المدير العام لفندق سانت ريجيس اسطنبول الذي يضم 118 غرفة فندقية وجناح: “يحرص معظم المقيمين في دول الخليج على قضاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بالسفر إلى الأماكن المجاورة للاستمتاع بموسم الأعياد، فإلى جانب العراقة والإرث الكبير لمدينة اسطنبول إلا أن موقعها القريب الذي لا يستغرق وقتاً طويلاً في السفر يجعل منها وجهة مثالية لقضاء عطلة رأس سنة ممتعة ومريحة”.

وأضاف: “يقع سانت ريجيس اسطنبول على وجه الخصوص في مكان مثالي وسط حي نيشانتاشي الراقي، في تقاطع عالمي يجمع بين الفن والتصميم والموضة والثقافة، وتحيط به أبرز المتاجر العالمية المرموقة وصالات عرض فنية بالإضافة إلى بعض أفضل المطاعم في المدينة. ولذا فإننا سعداء جداً لكوننا محط اهتمام المسافرين القادمين من منطقة الخليج العربي، ونتوقع يحقق الفندق نسبة إشغال كاملة خلال فترة العيد”.

واختتم ريس بقوله: “تعتبر اسطنبول، ولاسيما حي نيشانتاشي، من أفضل الأماكن في العالم للاحتفال برأس السنة الجديدة، فهي تحظى بشهرة واسعة تزداد يوماً بعد يوم وتؤسس لنفسها مكانة مرموقة بين أفضل وجهات العالم للاحتفالات السنوية، كما تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والتقاليد الثقافية الفريدة من نوعها”.

ووفقاً للأرقام الصادرة عن وزارة الثقافة والسياحة التركية فإن الإقبال على تركيا كوجهة مثالية للاحتفال بموسم الأعياد قد واصل ارتفاعه، حيث سجلت أعداد السياح ارتفاعاً بنسبة 10 بالمئة في شهر ديسمبر 2014 مقارنة بعام 2013 وهي النسبة الثانية الأعلى بعد شهر يوليو.

وتحظى اسطنبول بنصيب الأسد من أعداد الزوار، حيث تظهر الأرقام الحديثة حصولها على نسبة 32 بالمئة من إجمالي السياح القادمين إلى تركيا.

عروض رأس السنة الجديدة في “سانت ريجيس اسطنبول”

احتفل بموسم الأعياد في “سانت ريجيس اسطنبول” مع عروضنا المعدة وفق الطلب وحزمنا الخاصة وخدمتنا الفريدة والمتميزة.

يشتهر فندق سانت ريجيس الأصلي في نيويورك بحفلاته الباذخة التي تستضيفها السيدة “أستور”، العضو المؤسس لعلامة سانت ريجيس التجارية، ويحيي “سانت ريجيس اسطنبول” هذا التراث مع تشكيلة من العروض الفاخرة لليلة رأس السنة الجديدة التي تتجاوز كل التوقعات.

احتفل بليلة رأس السنة الجديدة في “سانت ريجيس اسطنبول” واستمتع بسحر وروعة هذه المناسبة المتألقة.

العروض الخاصة بليلة رأس السنة الجديدة

استمتع بسحر وروعة هذه المناسبة المتألقة مع عروض ليلة رأس السنة الجديدة الخاصة بالفندق والتي تتضمن إقامة لليلة واحدة أو ثلاث ليال في غرفة فندقية أو جناح حسب اختيار الضيف، وحفلة عشاء في “أستور”، وبرانش رأس السنة الجديدة في “سباغو”. تبدأ أسعار العرض لليلة الواحدة من 495 يورو للغرفة المفردة (نحو 1951 درهم إماراتي)/ 825 يورو للغرفة المزدوجة (نحو 3252 درهم إماراتي). ويبدأ عرض الثلاث ليال بسعر 415 يورو للغرفة المفردة (نحو 1636 درهم إماراتي)/ 540 يورو للغرفة المزدوجة (نحو 2128 درهم إماراتي) لكل ليلة.

عطلة أسبوع رأس السنة الجديدة

يمكن للضيوف تمديد إقامتهم طوال عطلة أسبوع رأس السنة الجديدة والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في الوجهة الأفضل في اسطنبول. وتضمن العروض المعدة وفق الطلب إقامة في غرفة أو جناح بحسب الطلب، ووجبة إفطار بوفيه يومية في مطعم “براسري”، وجلسة مساج فاخرة لمدة 60 دقيقة في “إيريديوم سبا” الشهير، ووجبة برانش شهية في مطعم “سباغو”. وتشترط حزمة عطلة الأسبوع إقامة لمدة ثلاث ليال كحد أدنى ويبدأ السعر بـ370 يورو (نحو 1458 درهم إماراتي).  

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى الاتصال على  الرقم +90 212 368 06 61، أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان newyear.istanbul@stregis.com.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع “سانت ريجيس اسطنبول” على العنوان: http://www.stregis.com/istanbul.