دبي – مينا هيرالد: يسر دو الإعلان عن تبسيطها خدمات الاتصال للزوار في الإمارات العربية المتحدة عبر تقديمها باقة الزوار الجديدة لزائري الدولة. وبفضل هذه الخطوة، يمكن لزائري الدولة الآن الاستفادة من مزايا خط الدفع المسبق هذا المصمم خصيصاً لتلبية متطلبات الزوار، حيث يضمن لهم البقاء على اتصال مع الأصدقاء والأقارب في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في الوطن.

وتعد باقة الزوار خياراً مثالياً للزائرين والمسافرين من رجال الأعمال الذين يقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة لفترات قصيرة، حيث أنه صالح لمدة 60 يوماً من تاريخ التفعيل. فضلاً عن ذلك، فهو معزز بمزايا مجانية، بما في ذلك 500 ميغابايت من بيانات الإنترنت المتحرك و30 دقيقة مرنة يمكن استخدامها للاتصال بأرقام الهواتف المتحركة والثابتة ضمن الدولة أو خارجها، وهذا كله مقابل 75 درهم. وتعد جميع المزايا المجانية صالحة 10 أيام من تاريخ تفعيل الخط.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “تعد دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحية عالمية ومركز دولي للأعمال، ونحرص في دو على تبسيط حياة زوار الدولة من خلال تقديم خدمات اتصال من شأنها أن تضمن لهم البقاء على تواصل مع أهلهم وأصدقائهم وزملاء العمل، وتعزز معايير الراحة خلال إقامتهم في الدولة. من جهة أخرى، فنحن ندرك أن الكثير من الزوار الذين يقصدون الدولة كسياح يتطلعون إلى العثور على عمل والإقامة في الإمارات العربية المتحدة، ولهذا السبب، فقد حرصنا على تبسيط عملية تجديد باقة الزوار أو تحويلها إلى إحدى باقات الدفع المسبق من دو. ونسعى في دو إلى مواصلة إثراء حياة الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال رفدهم بأفضل المنتجات والخدمات وتمكنيهم من الاستفادة منها بالطريقة التي يفضلونها”.

ويمكن شراء باقة الزوار في جميع مراكز مبيعات دو ومطارات دولة الإمارات العربية المتحدة وفي مختلف أنحاء الدولة. وفي حين أن هذه الباقة صالحة لمدة 60 يوما، يمكن للعملاء تمديد صلاحيتها لمدة 90 يوماً أخرى أو ترقيتها إلى اشتراك الدفع المسبق أو الدفع الآجل.