أبوظبي – مينا هيرالد:  أصدر مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، الجهة المسؤولة عن تطوير البنية التحتية للجودة ورفع الوعي حول معايير الجودة في إمارة أبوظبي، شهادة المطابقة رقم 1000، والتي تمنح للشركات التي تلبي معايير الجودة  والسلامة والأداء.

ومنح السيد عبدالله حسن المعيني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات برامج المطابقة بمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة شهادة المطابقة رقم 1000 إلى شركة “فيستا ايكو سوليوشن”، الشركة الرائدة في مجال حلول كفاءة الطاقة وإدارة المياه.

وهنأ المعيني شركة “فيستا ايكو سوليوشن”، لحصولها على هذه الشهادة، داعيا جميع الشركات التي تقدم تقنيات وحلول حديثة للحفاظ على مصادر الطاقة والمياه أن تحذو حذوها من خلال التقدم للحصول على هذه الشهادة.

وبموجب هذه الشهادة تكون شركة “فيستا ايكو سوليوشن”، صاحبة نظام تسخين المياه بواسطة الطاقة الشمسية، أول شركة تحصل على شهادة برنامج المطابقة في هذه المجال، وستؤهل هذه الشهادة شركة “فيستا ايكو سوليوشن” لاستخدام علامة الثقة للأداء البيئي بما ينسجم مع امتثالها لمتطلبات “استدامة” وكود أبوظبي الدولي لتوفير الطاقة في مجال تسخين المياه بواسطة الطاقة الشمسية ونظم الطاقة المتجددة.