دبي – مينا هيرالد: حصدت “آفاق الإسلامية للتمويل”، الشركة الرائدة في توفير خدمات ومنتجات التمويل الإسلامي في دولة الإمارات، جائزتين خلال حفل توزيع “جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس 2015” الذي أقيم مؤخّراً في فندق “لاندمارك” في العاصمة البريطانية لندن. وتمثّلت الجائزاتان في جائزة “شركة التمويل الأسرع نمواً في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2015” التي تسلّمها مجتبى نسيم، المدير المالي ونائب الرئيس التنفيذي في شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، وجائزة “أفضل مزوّد خدمات ذكية في دول مجلس التعاون الخليجي للعام 2015” التي تسلّمها نهاد شاهين، سكرتير مجلس الإدارة في شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، وسط حضور رفيع المستوى ضم نخبةً من روّاد القطاع وممثلين من كبرى المؤسّسات المالية والمصرفية من مختلف أنحاء العالم.

وتعد “جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس” من أهم الفعاليات الدولية التي تُعنى بتكريم الأفراد والمؤسّسات التي قدّمت أعلى معايير الإبتكار والتميّز ضمن أربعة مجالات أساسية في القطاع المالي العالمي، هي “الإدارة المالية” و”الوساطة المالية” و”الريادة” و”التكنولوجيا”. وتتمحور “جوائز مجلة إنترناشيونال فاينانس” أيضاً حول تسليط الضوء على المؤسّسات الرائدة في المجالات المتخصّصة الناشئة والتي أظهرت أداءً عالياً في مواجهة تحدّيات القطاع المالي.

وتعليقاً على الفوز، قال سعادة عبدالجليل عبد الرحمن محمد البلوكي، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة “آفاق الإسلامية للتمويل”: “نشكر لجنة التحكيم في حفل “جوائز إنترناشيونال فاينانس” على منح “آفاق الإسلامية للتمويل” هاتين الجائزتين.  ويشرّفنا أن نحصل على هذا التكريم رفيع المستوى من إحدى أهم المنصات العالمية تقديراً لمساهماتنا في إثراء القطاع المالي والمصرفي العالمي. وبدورنا، نؤكّد في “آفاق الإسلامية للتمويل” على إلتزامنا بتوظيف أحدث الإبتكارات والتكنولوجيا لضمان توفير حلول مصرفية ذكية مصمّمة خصيصاً لتلبية مختلف متطلّبات وتطلّعات العملاء. ولا شك أن هذا التكريم يدعم الخطة الطموحة التي نسير عليها حالياً لتوسيع نطاق خدماتنا جغرافياً والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء”.