دبي – مينا هيرالد: أطلقت مجموعة ماجد الفطيم، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حملة خيرية من أجل تحقيق أسعد اللحظات للأطفال المحتاجين خلال موسم الأعياد هذا العام.
واعتباراً من الأسبوع الجاري، ستتاح لزوار وجهات التسوق والترفيه التابعة لمجموعة ماجد الفطيم الفرصة لصنع لحظة سعيدة لأحد الأطفال المحتاجين، ليعيشوا تجربة ما يقدمه موسم الأعياد من مرح ومتعة. ويمكن أن يكون التبرع جزءاً من مشتريات المستهلك أو يشمل كافة مشترياته.
وقال آلان بجاني، المدير التنفيذي لدى ماجد الفطيم القابضة: “نبحث في كل عام عن طرق جديدة لمشاركة أسعد اللحظات مع عملائنا في موسم الأعياد. وهذا العام، ندعو جميع زوار مراكزنا التجارية لمشاركة بعض هذه اللحظات السعيدة مع الأطفال الذين يستحقون على الأقل لحظة من السعادة الحقيقية. ونأمل أن نمنح في هذا الشهر ذكريات جميلة للأطفال الذين يستحقونها.”
وبمجرد التبرع، يمكن للمستهلك زيارة الموقع الإلكتروني www.givegreatmoments.com<http://www.givegreatmoments.com>  للوصول إلى مزيد من المعلومات عن الحملة ومشاهدة ما سيحققه من سعادة للطفل الذي يتبرع له. ويمكن أيضاً أن ينضم المستهلك إلى محادثة عن الحملة على الإنترنت باستخدام الوسم #GiveGreatMoments. وتتوفر إمكانية التبرع في مجموعة كبيرة من وجهات ماجد الفطيم ومن بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” وصالات عرض “ڤوكس سينما” وكارفور إلى نهاية الحملة في 7 ينار 2016.
جدير بالذكر أن وجهات ماجد الفطيم الرائدة في دبي تستعد لتقديم أفضل ما لديها خلال فترة احتفالات موسم الأعياد، لمنح السعادة ونشر المحبة بين الجميع. وسيحظى زوار مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في جميع أنحاء المنطقة بتجربة احتفالية فريدة وممتعة.