دبي – مينا هيرالد: حصلت دو على جائزتين مرموقتين خلال فعاليات المؤتمر الثاني لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط تنويهاً بالتزامها بخدمة عملائها، ألا وهما جائزة أفضل مركز اتصال ضمن فئتها، وجائزة أفضل استخدام لتكنولوجيا مراكز الاتصال، وذلك خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز عقد في فندق العنوان دبي مول مؤخراً. وقد تسلم جائزة (أفضل مركز الاتصال ضمن فئة 26 إلى 100 موظف) راشد قايد، مدير إدارة عمليات مركز اتصال العملاء الأفراد في دو، في حين تسلم جائزة (أفضل استخدام لتكنولوجيا مراكز الاتصال)، جاسم جمعة، مدير إدارة أول لتميز الخدمات والدعم في دو.

وقال إسماعيل محمد، نائب أول للرئيس لعمليات العملاء في دو: “نحرص في دو على وضع عملائنا على رأس قائمة أولياتنا، حيث نلتزم بتسخير كافة جهودنا لمعرفة احتياجاتهم المحددة وتصميم منتجاتنا وخدماتنا لتلبيتها بالصورة الأمثل. ولهذا السبب نحرص على تخصيص الكثير من نقاط التواصل لخدمة العملاء، كما نسعى باستمرار لتطوير خدمات مراكز الاتصال لضمان تقديم أفضل الخدمات على مستوى القطاع”.

وقد تم ترشيح مركز دو للاتصال في الفجيرة، والذي يعمل بطاقم إماراتي 100٪، تشكل السيدات 95٪ منهم، لجائزة أفضل مركز اتصال ضمن فئة 26 إلى 100 موظف، حيث يعد فوزه دليلاً على التزامه المطلق بالتميز في مجال خدمات مراكز الاتصال على مستوى كافة مؤشرات الأداء الرئيسية، وفي مقدمتها معدل رضا العملاء العالي، ومستوى الخدمة، وجودة الخدمة، ووقت الانتظار، وغيرها.

وضمن فئة أفضل استخدام لتكنولوجيا مراكز الاتصال، استعرضت دو نظام الاستجابة الصوتي التفاعلي (IVR) المحدث، والذي جرى تطويره لتحسين تجربة العملاء الشاملة وتعزيز استخدام التكنولوجيا داخل مراكز الاتصال. وقد استعرضت دو أساليب تطويرها لنظام الاستجابة الصوتي التفاعلي وفق أفضل الممارسات المتعارف عليها على مستوى نظم الاستجابة الصوتية التفاعلية الخاصة بمراكز الاتصال.

يذكر أن دو حصلت مؤخراً على جائزة (الابتكار في مجال تشجيع وتعزيز وتمكين مواطني الدولة) خلال الدورة الرابعة من مؤتمر وجائزة أفكار الإمارات. وتم تكريم دو بهذه الجائزة تنويهاً بخدماتها التي يقدمها فريق إماراتي بالكامل في مركز الاتصال الفجيرة للعملاء الإماراتيين، والذي يضم طاقمه نسبة تزيد على 95٪ من الموظفات الإماراتيات. ويقدم فريق العمل في المركز الخدمات المتخصصة للعملاء من المواطنين على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.

وأضاف إسماعيل محمد: “نفخر بحصولنا على هذا التكريم الذي يؤكد على تفوقنا في خدمة عملائنا من جهة، ويعزز مساعينا الرامية لتقديم خدمات متميزة على الدوام. ونسعى دائماً إلى ريادة معايير خدمات العملاء على مستوى الدولة، آملين أن نشجع بقية الشركات على تطوير خدماتها والمساهمة في رفع مستوى جودة خدمات العملاء بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتلتزم دو بتعزيز وتشجيع وتمكين مواطني دولة الإمارات من خلال تبني أفضل الممارسات والتقنيات على مستوى القطاع، بما يضمن تحديث مراكز الاتصال وتقديم الخدمات متميزة.