دبي – مينا هيرالد: قامت شركة “راية للخدمات الدولية” والمملوكة لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، بتدشين أول قاعدة بيانات مرجعية (أوراكل آي ستور) في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا لدى شركة “بترومين”. وكان لخبرة وسجل راية الحافل بتنفيذ أكثر من 200 مشروعاّ مرجعياّ في المنطقة أحد العوامل الرئيسية وراء اختيار راية لتنفيذ المشروع بالإضافة إلى علاقة شركة راية المتأصلة مع شركة “بترومين” من خلال عدة مشاريع ناجحة حازت على ثقة بترومين خلال السنوات الثلاث الماضية.

وسيزود المشروع، الذي استغرق مدة تنفيذه أربعة أشهر، شركة “بترومين” بمنصة إنترنت قوية تسمح بإنشاء وإدارة مواقع للتجارة الإلكترونية من أجل تحقيق تعاملات أكثر ربحية مع عملاء “بترومين” وذلك تماشياً مع متطلبات السوق الحديث. وتعتبر شركة “بترومين” أول شركة مصنعة لزيوت التشحيم تقوم بإعتماد نظام (أوراكل آي ستور) على مستوى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وأوروبا.

كما سيقوم تطبيق (أوراكل آي ستور) بتزويد موزعي وشركاء بترومين بمجموعة متكاملة من القدرات الشرائية على الإنترنت، بما في ذلك تتبع مسار الطلبيات والمرتجعات والشحنات، بالإضافة إلى دعم الاتفاقيات والخصومات الترويجية.

والجدير بالذكر أن شركة “بترومين” هي شركة سعودية رائدة، ومتخصصة في تصنيع زيوت التشحيم بما في ذلك الزيوت الصناعية المتخصصة وزيوت المحركات بالإضافة إلى الشحوم . وتصدر شركة “بترومين” منتجاتها إلى أكثر من 35 دولة في جميع أنحاء العالم، وتعد بذلك أكبر منتج لزيوت التشحيم في المملكة العربية السعودية، كما يعد مصنعها في جدة واحداّ من أكبر المصانع الحديثة في منطقة الشرق الأوسط.