دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة مباشر للخدمات المالية، إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط عن طرحها باقة عروض خاصة على جميع التداولات المالية الحاصلة عن طريق خدمات منصات التداول الإلكتروني الخاصة بها، وتتضمن خدمة التداول عبرالهواتف الذكية وخدمات الرسائل النصية إحتفاءاً بعملائها مطلع العام المقبل.

كما تعودت شركة مباشر للخدمات المالية في مكافأة عملائها الحاليين والمتداولين الجدد عبر تقديم عرض سعري مقابل عمليات التداول المالية عبر منصاتها الخدمية على أن يبدأ العرض في الأول من شهر يناير ولغاية نهاية شهر مارس عام 2016.

وفي تعليقه، قال السيد وائل درويش، المديرالعام لشركة مباشر للخدمات المالية في الإمارات: “عادة ما يسعى المستثمرين إلى تطوير محافظهم الإستثمارية بالإستمرار في إقتناص الفرص الواعدة في أسواق التداول المالية العالمية وخاصة أثناء فترات التقلبات في الإقتصادات العالمية. إلا ان مبادرتنا تهدف الى مساعدة عملائنا في إنماء مساعيهم الإستثمارية وتحقيق الموازنة الفضلى للمستثمر بين تحقيق الربحية وتفادي المخاطر”.

ويستطيع المتداولين الإستفادة بخصم قدره 20% على جميع التداولات خلال الشهور الثلاث الأولى لعام 2016. ويتراوح الخصم من 5%  إلى 20% طبقاً الى أحجام التداولات المختلفة الجارية من قبل المستثمر.

وأضاف السيد درويش:”تتصدر شركة مباشر للخدمات المالية مكانتها المرموقة بصفتها الوسيطالمفضلللمستثمرينفيالمنطقة وذلك في تقديمها أفضل الخدمات لمستثمريها وحرصها علىمساعدة عملائها في اكتشاف الفرص الاستثمارية المربحة ويؤكد ذلك الجوائز التي حصلنا عليها كأفضل وسيط مالي في دولة الإمارات لعام 2015،وأفضل مزود لأبحاث الأسهم في المنطقة لعام 2015.

وتابع درويش “تأتي هذه المبادرة تأكيدا على مدى إلتزامنا المستمر نحو عملائنا بتقديم كافة حلول التداول على أعلى مستوى، حيث يستطيع العملاء من خلالها الإستثمار في السوق الداخلي وفي المنطقة علاوة على تمكينهم من الولوج الى إستثمارات الأسواق الصاعدة والناشئة.”

للحصول على معلومات مفصلةعن العرض، يمكن للمسنثمر زيارة موقع mubashertrade.comأو الإتصال على الرقم التالي 800567000