دبي – مينا هيرالد: أطلق كل من نور بنك، المصرف الرائد المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في الإمارات، ومؤسسة ماستر كارد حملة مبتكرة تستهدف العملاء الذي يستخدمون بطاقات نور بنك ماستر كارد الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر للإنفاق والشراء حول العالم.

وتتزامن الحملة المستمرة لغاية 31 يناير 2016 مع موسم الأعياد في الإمارات، إذ توفر للعملاء الحاليين والجدد فرصة مثالية للاستفادة من المبالغ التي ينفقونها من بطاقات ماستر كارد الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

وخلال فترة الحملة، يمكن لعملاء نور بنك استخدام بطاقاتهم للخصم المباشر والبطاقات الائتمانية من فئة ماستر كارد حول العالم للحصول على العديد من الجوائز والهدايا المضمونة من شركة سامسونج. وتتضمن الجوائز منتجات عالية الجودة مثل سماعات Samsung Gear Circle مقابل حد أدنى من الإنفاق يبلغ 10000 درهم أو أكثر، إضافة إلى ساعة Samsung Gear S2 الذكية مقابل حد أدنى من الإنفاق يبلغ 20000 درهم أو أكثر، وهاتف Samsung Galaxy S6 Edge+ الذكي مقابل حد أدنى من الإنفاق يبلغ 30000 درهم وأكثر.

وتعليقاً على الحملة، قال وليد برهجي، الرئيس التجاري لتمويل الأفراد في نور بنك: “يفخر نور بنك مرة أخرى بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد وشركة سامسونج لرد بعض من الجميل لعملائنا مقابل شراكتهم الطويلة معنا. وكانت حملتنا الأخيرة مع سامسونج قد شهدت تجاوباً مميزاً من قبل عملائنا، وسنظل ملتزمين بإطلاق مثل هذه الحملات الترويجية المبتكرة التي تحقق المنفعة لهم”.

بدوره قال إياد الكردي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة ماستر كارد في الإمارات: “يسعدنا أن نكرّم حاملي بطاقاتنا للمعاملات التي يجرونها بشكل آمن ومريح من خلال منحهم جوائز وهدايا لا تقدّر بثمن. وسوف نواصل شراكتنا مع مؤسسات رائدة مثل نور بنك لمساعدة حاملي بطاقاتنا على تحقيق العديد من المنافع مقابل المبالغ التي ينفقونها عبر الإنترنت”.

ويتعين على العملاء الذين يودون الاشتراك في الحملة إرسال كلمة “TRAVEL” في رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 3526. كما يمكن للعملاء الجدد التقدم للحصول على بطاقة نور بنك ماستر كارد الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر عبر إرسال كلمة “CARD” في رسالة نصية قصيرة إلى 3526.

يذكر أن جميع منتجات التمويل الشخصي من نور بنك متوافقة مع الشريعة الإسلامية ومعتمدة من قبل مجلس شرعي في البنك يضم بعضاً من أبرز علماء الشريعة.