دبي – مينا هيرالد: أعلنت الخطوط الجوية التركية عن توسيع شبكة وجهاتها في أفريقيا بإطلاق الوجهتين الجديدتين بورت لويس في موريشيوس، وأنتاناناريفو في مدغشقر، لتصبح هاتان الوجهتان رقم 281 و282 على التوالي ضمن وجهات الناقلة التي تسير رحلاتها إليها في 113 بلداً حول العالم. وبإضافة الوجهتين الجديدتين، يصل بذلك عدد وجهات الناقلة في أفريقيا إلى 48 وجهة في 31 بلداً.  

وانضمت بورت لويس وأنتاناناريفو اللتان تعدان العاصمتين وأكبر مدينتين في موريشيوس ومدغشقر إلى شبكة وجهات الخطوط الجوية التركية، التي تمتلك بالفعل الشبكة الأكثر شمولية، في 15 ديسمبر 2015.

ويتم تسيير الرحلات على خط اسطنبول-بورت لويس-أنتاناناريفو بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً في أيام الثلاثاء والخميس والسبت في كلا الاتجاهين. وبدءاً من 8 فبراير 2016، سوف يتم زيادة عدد الرحلات بين هاتين المدينتين إلى أربع رحلات أسبوعياً بإضافة رحلة يوم الاثنين.

وتتوافر الأسعار المبدئية للرحلات من اسطنبول إلى بورت لويس (موريشيوس) بدءاً من 825 دولاراً أمريكياً، وإلى أنتاناناريفو (مدغشقر) من 765 دولاراً (شاملة الضرائب والرسوم).

ولمزيد من المعلومات والاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الهاتفي على رقم 2124440849 90+، أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.