دبي – مينا هيرالد: إن كنتم من محبي القراءة، وتفضلون الكتب على أي شيء آخر، فإنكم ستجدون ضالتكم في الدورة الثامنة لمهرجان طيران الإمارات للآداب 2016. اقترب الموعد، والآن نرحب بمحبي الأدب من جديد لتقديم المساعدة في مجموعة متنوعة من المهام التطوعية حسب رغبات المتطوعين واهتماماتهم وخبراتهم.

يشارك في مهرجان 2016 أكثر من 140 كاتباً؛ يقدمون عدداً كبيراً من الجلسات والورش والفعاليات، إنّ للمتطوعين دور مهم و أساسي في تنظيم و إدارة سير الفعاليات. يقدم المهرجان فرصة فريدة للحصول على التدريب العملي في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات.

يمكنكم التقدم باستمارة لطلب العمل في مجموعة متنوعة من المهام وفي مجالات مختلفة مثل تنظيم حفلات توقيع المؤلفين والاستعلامات وشباك التذاكر وإدارة القاعات والفعاليات المصاحبة ووسائل الإعلام الاجتماعي والتصوير الفوتوغرافي والكثير من المجالات الأخرى.

وتتوفر أيضا العديد من المهام التطوعية في مكتب المهرجان ابتداءً من شهر يناير وحتى  شهر مارس  في دار الآداب بمنطقة الشندغة التاريخية.

للتطوع يرجى زيارة:    
http://emirateslitfest.com/ar/about/recruitment/volunteer-applications/  

يوفر العمل التطوعي لكم الكثير من المتعة والفائدة، حيث يمكنكم حضور الجلسات والاستماع إلى كتّابكم المفضلين.

إن تعذر اشتراكم في العمل التطوعي، يمكنكم دعم المهرجان بالاشتراك في عضوية برنامج أصدقاء المهرجان والاستمتاع بالعديد من المزايا، مثل الحصول على تذاكر المهرجان قبل طرحها لعامة الجمهور وبأسعار مخفضة والحصول على مقاعد مخصصة وزيارة صالة أصدقاء المهرجان.

للمزيد من التفاصيل عن المهرجان وللتعرف على كافة المستجدات، يرجى متابعتنا على موقع المهرجان: www.emirateslitfest.com