دبي – مينا هيرالد: أعلنت “دبي للعقارات”، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي والتي تشتهر بتطوير وإدارة أكثر الوجهات تميزاً في الإمارة، اليوم عن إقامة فعالية احتفالية خاصة ومتألقة بمناسبة حلول العام الجديد في كل من جميرا بيتش ريزيدنس والخليج التجاري.

وستستقبل جميرا بيتش ريزيدنس العام الجديد بالعد التنازلي الفريد من خلال أسلوب العرض الرقمي ثلاثي الأبعاد لساعة من طراز قديم تدق عند بداية عام 2016 في مجمع “رمال”، وسيتزامن مع العد التنازلي أداء موسيقي مذهل، في حين يستمتع زوار الخليج التجاري من جميع الأعمار بالعروض السحرية والكوميدية والأعمال الفنية والحرف اليدوية والرسم على الوجوه والأنغام الموسيقية وغيرها المزيد في باي أفينيو.

الجميع مدعو للاحتفال بالحدث في هذه الوجهات التي تحتضن مطاعم مميزة ومساحات مخصصة لهذه المناسبة وتتوفر كراسي “بين باغز” للاستمتاع بليلة رأس السنة مع جميع أفراد العائلة.

وقال محمد بن عيسى، المدير التنفيذي لإدارة عقارات التجزئة والعقارات التجارية في دبي للعقارات: “توفر دبي للعقارات تجربة ترفيهية وثقافية عالمية المستوى لجميع المقيمين والزوار في دبي، وهو ما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية بارزة للسياحة الترفيهية. حيث ستكون احتفالات رأس السنة في جميرا بيتش ريزيدنس والخليج التجاري مذهلة ومميزة ونتوقع حضور آلاف الزوار والمقيمين للاحتفال معنا بالعام الجديد.”

تأتي هذه المهرجانات احتفالاً بنهاية عام آخر من الإنجازات الرائعة التي حققتها جميرا بيتش ريزيدنس ووجهات دبي للعقارات الأخرى التي أصبحت من المناطق المفضلة للعديد من الزوار والمقيمين في دبي، وخصوصاً بعد الكشف عن الفعاليات والمناسبات الموسمية العديدة التي تزدحم بالزوار وتثري حياة المنطقة بتشكيلة متنوعة من العروض التي تناسب جميع الأذواق.