دبي – مينا هيرالد: أقامت مدينة دبي الصناعية، الوجهة الرائدة للصناعات والخدمات اللوجستية في منطقة الخليج والعضو في مجموعة تيكوم، حفل العشاء السنوي والذي جمع عدداً من موظفي الهيئات الحكومية المختلفة وكبار شركاء الأعمال للمدينة والمسؤولين فيها بهدف تبادل الآراء والخبرات حول أهم التوجهات في القطاع الصناعي.

أقيم الحفل في فندق أرماني في برج خليفة بدبي، حيث ألقى عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي للمدينة، كلمةً أكد فيها على اعتزازه بالنجاح والتقدم الذي حققه شركاء أعمال المدينة. وقال: “نود أن نشكر شركاء الأعمال الذين شرفونا بحضورهم الكريم اليوم، ونؤكد لهم إن نمو مدينة دبي الصناعية مرتبط بشكل وثيق بتقدمهم ونجاحهم، ولذا فإننا نجدد التزامنا تجاههم بتقديم كل التسهيلات والدعم والتشجيع لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية المرسومة والتي ستنعكس بشكل إيجابي على مساهمة المدينة الفعّالة في الاقتصاد المحلي والإقليمي على حدٍ سواء”.

وتسعى مدينة دبي الصناعية منذ تأسيسها في العام 2004 إلى دعم المساعي لتنمية القطاع الصناعي بدولة الإمارات. وتعد المدينة وجهة رائدة للصناعات والخدمات اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط، وتركز على تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الأعمال للمشاريع الصناعية ومنشآت الخدمات اللوجستية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتتخذ المدينة موقعاً استراتيجياً على مقربة من مطار آل مكتوم وميناء جبل علي.