دبي – مينا هيرالد: يلتقي جمهور ومحبو الغناء العربي مع مشاهير الطرب الأصيل في دبي من خلال موعد جديد، حيث تطلق روتانا، الشركة الأشهر للصوتيات والمرئيات في المنطقة، برنامج “حفلات دبي” لمهرجان دبي للتسوق يوم 9 يناير وتستمر حتى 15 يناير 2016، بمشاركة مجموعة من نجوم شركة روتانا، الذين يضفون على المهرجان ألقه وبريقه المعتاد، وذلك بواقع أربع حفلات فنية تجمع كل منها عددا من الفنانين في سهرة استثنائية مميزة.

وتضم حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق 2016، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، نخبة من النجوم ممن يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي، تم اختيارهم وتوزيعهم بعناية وكالتالي: حفلة السبت 9 يناير 2016  يحييها الفنانون محمد عبده وأنغام وماجد مدني، وحفلة الاثنين 11 يناير يحييها عبادي الجوهر وأصالة ووليد الشامي، وحفلة الخميس 14 يناير يحييها عبدالله الرويشد ونوال الكويتية وجابر الكاسر، وحفلة الجمعة 15 يناير يحييها رابح صقر وشما حمدان وناتاشا.

ويمكن للراغبين في شراء التذاكر والحجز المسبق، والمزيد من المعلومات زيارة الموقع الإلكتروني mydsf.com.

مشاركة متميزة في المهرجان

وقد عبّر الفنانون المشاركون في الحفلات عن فرحهم بالمشاركة في إحدى أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوّق 2016، حيث أعرب فنان العرب محمد عبده عن سعادته البالغة بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق2016، الذي يعد من أكبر المهرجانات في الشرق الأوسط، معتبرا أن هذه المشاركة هي شرف كبير لأي فنان، وقال: “أشعر كالعادة بحماس كبير للظهور في حفل هذا العام، وأتمنى أن يحقق النجاح كالعادة لأن مهرجان دبي للتسوق هو منبر ثقافي وفني ضخم، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي، ومشاركتي في حفلات دبي تمتد لسنوات طويلة، وأرى أن مشاركتي الحالية تؤكد على حب الجمهور الذي أبادله حبا بحب”.

كما أكد الفنان عبدالله الرويشد، أن مهرجان دبي للتسوق يعد من أكبر المهرجانات في الوطن العربي، وله رونقه الخاص إذ يجمع كوكبة من نجوم الغناء من المحيط إلى الخليج، مضيفا: “إنني في قمة حماسي وسعادتي بهذه المشاركة، ويكفي أن مهرجان دبي للتسوق يعتبر على رأس المهرجانات العربية، من خلال الخطة المدروسة التي يتبعها دائما، وهو ما أوصله إلى هذا التميز في التنظيم، وأنا فخور بالمشاركة في مثل هذا الحدث المهم، ولي الشرف بأن أقدم ألوانا غنائية تناسب ذوق الجمهور الكريم”.

من جهته، عبّر الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسّوق، وقال: “إن هذه الحفلات تعدّ من أقوى وأفضل المهرجانات العربية الغنائية، وأنا متفائل جدا بنجاح حفلتي، خاصة وأن اللقاء بجمهور المهرجان له طابع خاص، ولذلك أستعد جيدا لهذا الحفل وأشتاق لموعده”.

من جهة أخرى، رحبت الفنانة أنغام بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، حيث شبهتها بالعرس الفني أو التظاهرة الفنية المهمة، التي تسير وفق تنظيم جيدا جدا، وبمشاركة ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، لذلك فهي تعدّ حدثا فنيا ضخما، كما أنها تجربة رائعة، والأجمل فيها هو مقابلة الشعب الإماراتي الطيب، وكافة الجمهور العربي الكريم من خلال هذه التظاهرة الفنية التي يتلألأ فيها أهم النجوم.

أما الفنانة نوال الكويتية فقد صرحت بأن مهرجان دبي للتسوق، هو من أهم المهرجانات المحببة إلى قلبها، مضيفة أنها حريصة دوما على المشاركة في حفلاته وفعالياته عندما توجه الدعوة لها، كونه يعتبر من أفضل المهرجانات الغنائية العربية، وله طابع ثقافيّ خاص، وكالعادة في كلّ عام يقدّم مهرجان دبي للتسوق مفاجآت فنية، لذلك أستعد جيدا للحفل الذي تحييه روتانا، فضلا عن اشتياقي لأهل دبي، حيث أشعر بينهم وكأنني بين أهلي وأخوتي.

وكشف الفنان رابح صقر عن حبّه الكبير ورغبته الدائمة للمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، هذا الحدث الغنائي الضخم الذي استطاع طوال السنوات الماضية، أن يتبوأ مكانة عظيمة ضمن المهرجانات العربية عموما، ويعدّ تظاهرة فنية كبيرة يشارك فيها أبرز نجوم الغناء في المنطقة، ليقدموا جديدهم الغنائي لكل الشعب العربي، الذي ينتظر أهم الاحتفالات التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق.

إلى ذلك، تحدّث جابر الكاسر عن فرحته بالمشاركة في حفلات مهرجان دبي للتسوّق، وشعوره بالفخر كونه تم اختياره للغناء في مهرجان بحجم مهرجان دبي للتسوق، إلى جانب كوكبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، لافتا إلى أنه شرف كبير له.

في حين أعربت الفنانة أصالة نصري عن سعادتها بانضمامها إلى نجوم حفلات دبي، مشيرة إلى أن هذه المشاركة من أجمل المشاركات في حياتها الفنية، فهي عاشقة لدبي وأهلها.

وفي حين عبرت الفنانة ناتاشا عن فرحتها بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق الذي يسهم بشكل كبير في نجاح أي مطرب، لافتة إلى حماسها الكبير لهذه الحفلات على أرض الإمارات الجميلة وشعبها الطيب ضمن مهرجان دبي للتسوّق.

وهو الأمر الذي أكده أيضا الفنان وليد الشامي الذي قال: “إن المشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوّق هي شرف كبير لأي فنان، فهو مهرجان ضخم يحمل قيمة فنية متميزة، وأتمنى أن يكون وجودي على مسرح مهرجان دبي للتسوق متميزا”.

وإلى ذلك أكد الفنان ماجد مدني أنه سعيد جدا بهذه الثقة من مهرجان دبي للتسوّق الذي اعتاد أن يصنع نجوم الوطن العربي، مضيفا إن مشاركته في حفلات ضخمة مثل حفلات مهرجان دبي للتسوق تعتبر شرفا كبيرا له، فهو مهرجان يحمل قيمة كبيرة ومتميزة، وهو فرصة للقاء جمهور عريض في دبي.

ومن ناحيتها أشارت شما حمدان إلى حماسها وسعادتها بالمشاركة في حفلات دبي لمهرجان دبي للتسوق، لما يحمله هذا المهرجان من قيمة كبيرة، حيث قالت:” أشعر بفخر كبير بمشاركتي في هذا الحفل، الذي يعد بمثابة التظاهرة الفنية المميزة في الوطن العربي.