أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة أدنوك للتوزيع عن إغلاق مؤقت بغرض إجراء الصيانة العامة الدورية لمرافق أربع محطات خدمة في إمارة أبوظبي، ثلاثة منها في مدينة أبوظبي هي محطات السعادة والمها والمناصير، حيث ستغلق هذه المحطات بدءً من تاريخ 28 ديسمبر لمدة 4 أشهر. كما ستقوم الشركة أيضاً بإغلاق محطة الخدمة في منطقة الهير بمدينة العين لفترة أربعة أشهر بدءً من تاريخ 1 يناير 2016.

وتقع محطة السعادة على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم باتجاه أبوظبي. أما محطة المها فتقع على شارع المينا باتجاه شارع الشيخ زايد (السلام سابقاً) وبالقرب من فندق المينا، في حين تقع محطة المناصير في شارع الخليج العربي بمنطقة المناصير.

وصرح خالد هادي، نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في أدنوك للتوزيع: “تأتي هذه الخطوة في إطار السعي المتواصل لأدنوك للتوزيع كي تزود شبكتها من محطات الخدمة بأحدث التجهيزات والمعدات والأنظمة بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات والمجتمع، كما نهدف من خلال تحديث المرافق والبنية التحتية في محطاتنا إلى رفع سوية الخدمات المقدمة لعملائنا”.

وأضاف هادي: “نحن نشهد طلباً متزايداً على مختلف منتجاتنا وخدماتنا، ولذلك نسعى إلى رفع مستوى جاهزية مرافق البنية التحتية وفقاً لأفضل المستويات والمعايير العالمية من خلال تطبيق خطة صيانة دورية تخضع لها كافة محطات الخدمة في شبكتنا لرفع جاهزيتها لمواكبة الاحتياجات المتغيرة”.