دبي – مينا هيرالد: في حضور حشد إعلامي كبير ولفيف من كبار الشخصيات قام أسيكو-  قطاع الفنادق بالإعلان عن إطلاق فندق “نسيمة رويال” بحلته الجديدة والذي يتخذ من شارع الشيخ زايد- أي قلب مدينة دبي المفعمة بالنشاط موقعاً له. وجاء هذا الإعلان أثناء المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الأحد الماضي الموافق 20 ديسمبر في فندق “نسيمة رويال” الذي استضافه أسيكو -قطاع الفنادق ، وترأسه المهندس نبيل الخالد مدير مدراء العمليات  لقطاع الفنادق الذي وصف المشروع بأنه “استثمار رئيسي وواعد للمجموعة في مدينة دبي” وأرجع هذا الاستثمار لأسباب تتعلق بالزيادة الملحوظة في أعداد السياح الذين يتوافدون على الإمارة حيث سجل عددهم 12 مليون سائح في العام 2014 حسب تصريحات المسؤولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وأضاف أن تواجد اسيكو في السوق الاماراتي ليس بالجديد وانما يعود لعام 2006 من خلال تنفيذها لعدة مشاريع عقارية متنوعة.

وأعلن الخالد أثناء المؤتمر بأن الاستثمار في سوق الفنادق الفاخرة في إمارة دبي جاء بعد دراسات مستفيضة وتحليلات معمقة حول توجهات نمو قطاع السياحة والترفيه في المنطقة. وأعرب عن فخره بشأن التحالف بين فندق “نسيمة رويال” وبرج “نسيمة للشقق الفندقية” لأن هذه الخطوة ستدعم وتوسع رسوخ علامة الشركة وموقعها في السوق العالمية.

ونظرا للعدد المتزايد من شريحة الزائرين من الكويت الى دبي فقد حاولت اسيكو التركيز على هذه الشريحة وتلبية متطلباتها.

وتحرص مجموعة أسيكو على الاستفادة من فرص الاستثمار خاصة في الدول القريبة والآمنة وعلى رأسها دول الخليج العربي تأكيداً على استراتيجية تنويع الاستثمار في القطاعات المتباينة. وتواصل الشركة بحثها عن فرص الاستثمار ذات الربحية العالية في أسواق مستقرة كتلك الاستثمارات التي حققتها الشركة بالفعل في دبي والفجيرة.

مواصفات المشروع

يعتبر فندق “نسيمة رويال” تحفة معمارية آسرة والذي يحتوي على أحدث وسائل الترفيه والتصميم الراقي، مما يجعله وجهة إقامة فندقية لا مثيل لها، ويجمع بين المزايا الجوهرية التي جعلت منه وجهة مثالية لرجال الأعمال والسياح معاً، وأكد الخالد أن هذه الوجهة ستصبح معلماً بارزاً من المعلم السياحية ووجهة فندقية من الطراز الأول في إمارة دبي يقصدها السياح سواء من داخل الإمارات أو خارجها.

وتمثل علامة “نسيمة رويال” مفهوماً استثنائياً في الإقامة الفاخرة وهذا بفضل التصميم الخلاب للفندق ومطاعمه المدهشة ومستوى الضيافة الرفيع، بالإضافة إلى الخدمة الراقية التي يوفرها سفراء الفندق ممن يمتلكون الخبرة الواسعة في الضيافة ويتحلون بالشغف لإرضاء العملاء.

وأثمر الاتحاد بين هاتين الوجهتين الفاخرتين عن 600 غرفة وجناح فاخر بالإضافة إلى شقق فندقية تمزج بين الأناقة والرقي والتكنولوجيا الحديثة، لكي تتيح لضيوفها أقصى سبل الراحة والاستجمام. وتتمتع الغرف الرحبة بإطلالات بانورامية خلابة على شارع الشيخ زايد المفعم بالحياة، كما تتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بمشهد الخليج العربي الآسر، وقد تم تجهيز كل غرفة بتشكيلة مذهلة من وسائل الراحة المترفة والأجهزة الأحدث على الإطلاق.

ويحتوي الفندق على قاعة كبرى للاحتفالات تحفل بجمال التصميمات وروعة التجهيزات، إنها قاعة “أوريجامي” الحديثة التي تمزج بين الأصالة والرقي لكي تتيح لك وجهة تثري كل مناسباتك، هذا بالإضافة إلى 18 قاعة اجتماعات أخرى. ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أروع الأطباق التقليدية والعالمية، ومن أبرزها مطعم “تي آر إي” الذي يقدم لك تجربة الطعم الإيطالي الأصيل.

وأضاف أن المشروع يقع في موقع حيوي ممتاز بإطلالة مباشرة على شارع الشيخ زايد الذي يعتبر القلب النابض لامارة دبي، مما يضمن سهولة الوصول من خلاله إلى كافة الأماكن الرئيسية والهامة في قلب دبي والتي من بينها المركز المالي العالمي في دبي.

ومضى الخالد يقول “يتميز المشروع كذلك بقربه من برج خليفة ومول دبي وشاطئ جميرا ويبعد عن مطار دبي الدولي 15 دقيقة وعن محطة المترو خطوات قليلة، معرباً عن أمله في أن يصبح عما قريب واحداً من أهم فنادق منطقة الشرق الاوسط بفضل موقعه الفريد وما يتمتع به من رؤية واضحة وتصميمه الحائز على جوائز عالمية وما يقدمه من خدمات عالمية المستوى”.

وسعياً منها لتوسعة وتعزيز مكانة العلامة بالإضافة إلى تقديم خدمة مثالية للضيوف، يقوم قطاع “أسيكو للفنادق” الآن بتحديث مرافق المنشآت الفندقية التي تشمل تجديد ردهة الاستقبال لكي يحظى بلمسة عصرية آسرة تتناغم مع السنة الجديدة.

ونتيجة لكل ما قامت به الشركة لكي تثري عالم الضيافة بالإضافة إلى تحديث علامتها “فندق نسيمة رويال”، فقد تم إدراج الفندق في قائمة “إل في إكس” لأفضل الفنادق والمنتجعات، وهي الجهة المسؤولة عن تمثيل الوجهات الفندقية الشهيرة التي توفر أرقى وسائل الراحة مع الخدمة الرفيعة والحصرية، وتفخر الآن بضم فندق “نسيمة رويال” إلى مجموعة فنادقها المرموقة.

مدير الفندق

بدورها أكدت مدير عام فندق نسيمة رويال في دبي كورنيليا إيرهاردت أن “نسيمة رويال” سيصبح عما قريب علامة بارزة ونجماً ساطعاً في سماء السياحة في إمارة دبي، حيث تم الاعتناء بهذا الصرح وتجهيزه وتأثيثه على أحدث المستويات، ليكون قادراً على المنافسة والتميز وسط عمالقة السياحة والفندقة في دبي.

وراهنت إيرهاردت على هذا المشروع الضخم الذي قالت أنه يمتلك كافة مقومات وأسباب النجاح المتمثلة في الموقع المميز والتشطيبات الراقية والتأثيث الفاخر، والإدارة السليمة، وهي مقومات من شأنها أن تضمن النجاح والتميز لأي مشروع من هذا النوع، كما أعربت عن أملها في أن يكون نجاح هذا المشروع حافزاً لتنفيذ مشاريع أخرى مشابهة في المستقبل القريب.

وأضافت أن الاحداث السياسية التي تشهدها معظم دول العالم حالياً، جعلت أنظار السياح العرب والأجانب تتجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصةً إمارة دبي، بإعتبارها إمارة عصرية تمتلك كافة مقومات السياحة والترفيه والتي لا تكاد توجد في معظم دول العالم، حيث تمتلك إمارة دبي سياحة المجمعات التجارية والتسوق، والرياضات البحرية، ورحلات السفاري البرية، إلى جانب إمتلاكها أعلى برج في العالم (برج خليفة)، وأكثر المعالم السياحية جذباً، هذا كله إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم والمحال التجارية التي تضم كافة الماركات والمنتجات العالمية رفيعة المستوى.

وأكدت على أن الاستقطاب السياحي الحالي في هذه الامارة من شأنه أن يضمن النجاح لأي مشروع عقاري أو فندقي او سياحي، ما يعني أن فرص الاستثمار في هذه القطاعات ما زالت كبيرة وواعدة.

يذكر أن مجموعة أسيكو هي شركة مدرجة في البورصة الكويتية وتفخر باستثماراتها المتنوعة في مجالات بارزة. فقد تأسست المجموعة عام 1990 لكي تقدم خدمات البناء والتشييد الرائدة في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى تصنيع مواد البناء المتطورة. وإدارة مجموعة من العقارات الكبرى سواء في دبي أو الفجيرة.