دبي – مينا هيرالد: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن افتتاح منصة لصرف العملات الأجنبية في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال. وسوف تتيح المنصة الجديدة، الموجودة في قاعة المغادرة في المطار، للمسافرين والسياح الحصول على خدمة صرف أكثر من 19 عملة بأسعار تنافسية.

وفضلاً عن مطار آل مكتوم الدولي، يدير “الإمارات الإسلامي” منصة أخرى لصرف العملات في محطة الرحلات البحرية في ميناء راشد، وهي وجهة أخرى تشهد حركة زوار كثيفة. وتعتبر خدمات صرف العملات والحوالات جانباً هاماً ضمن تشكيلة المنتجات الخاصة بالأفراد من “الإمارات الإسلامي”، إذ يقدم المصرف عروضاً موسمية بانتظام، إلى جانب الأسعار التنافسية لصرف العملات.

وبهذه المناسبة، قال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي – الأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يشهد مطار آل مكتوم الدولي إقبالاً متزايداً من قبل الزوار، إذ يتوقع أن يستقبل أكثر من 26 مليون زائراً بحلول العام 2017. يسرنا هنا افتتاح منصة لصرف العملات من ’الإمارات الإسلامي‘ لتلبية احتياجات المسافرين، كما أننا نخطط لافتتاح المزيد من المنصات ضمن إطار استراتيجيتنا الرامية للتوسع ضمن المواقع التي تشهد حركة كثيفة مثل المراكز التجارية والمطارات. هذا بالإضافة إلى مواصلة تقديم أفضل العروض وأسعار الصرف لمتعاملينا”.

وتظهر في الصورة منصة صرف العملات الجديدة من “الإمارات الإسلامي” في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال.