دبي – مينا هيرالد: وقعت “تسجيل”، الخدمة الرائدة لفحص وتسجيل المركبات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقداً مع شركة “هرتز”، الشركة الأولى على مستوى العالم في مجال تأجير السيارات، لتزويدها بخدمة فحص المركبات، بما يشمل كافة مركبات الشركة قبل تسجيلها.

وتساهم الشراكة مع واحدة من أكبر شبكات تأجير المركبات في العالم في ترسيخ مكانة “تسجيل” الرائدة في السوق، بصفتها علامة مفضلة للعملاء من أصحاب الأساطيل، وخاصة شركات تأجير المركبات.

وبموجب الاتفاقية، تقدم “تسجيل” خدمات فحص المركبات المتميزة التي توفرها قبل التسجيل، بما يساعد “هرتز” على ضمان عملية تسجيل سهلة وسريعة لأسطول مركباتها الضخم.

وفي هذا الإطار قال حسام الشاوي، مدير عام “تسجيل”: “تسلط شراكتنا مع ’هرتز‘ الضوء على التزامنا الراسخ بتعزيز سلامة المركبات وتركيزنا على تحقيق هدفنا الأهم المتمثل بتقديم خدمات عالية الجودة لكافة عملائنا. وقد ساهم تفانينا وإخلاصنا في العمل على مدى السنوات في تعزيز مكانتنا بين شركات فحص المركبات في الدولة. ونحن نقدر عملاءنا لأنهم هم العنصر الرئيسي لنجاحنا ونمو شركتنا”.

وتقوم “تسجيل” التابعة لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك” بإجراء كافة الفحوص والاختبارات الإلزامية والضرورية المطلوبة لتسجيل المركبات من خلال 10 فروع ومركزين متنقلين في دبي والشارقة. وقد تم تجهيزها بأحدث آلات ومعدات الفحص والاختبار. ويعمل في هذه الفروع فريق متخصص من المحترفين المؤهلين.

ومن جهته قال نيل باركنز، مدير عام “هرتز الإمارات”: “أصبحت ’تسجيل‘ خياراً مفضلاً لكافة شركات الأساطيل وتأجير السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن الحصول على خدمة تسجيل وفحص سريعة لمركباتنا الجديدة والحالية أمر في غاية الأهمية في عملياتنا التشغيلية، إذ يتيح لنا توفير خدماتنا في كافة الأوقات. ونحن على ثقة بأن ’تسجيل‘ ستقوم بمهامها وفقاً لأعلى المعايير المعتمدة، نظراً لخبرتها القوية في مجال فحص المركبات قبل تسجيلها، الأمر الذي سيسهل العملية بالنسبة لنا”.

تأسست “هرتز” في عام 1918، وهي شركة عالمية رائدة تمتلك أكبر شبكة مركبات لخدمات التأجير في العالم. وتعمل ضمن 8 آلاف موقعاً في أكثر من 150 دولة في العالم، وتدير مايزيد عن 700 ألف مركبة. وتتبع “هرتز الإمارات” لمجموعة الفطيم، وتتمتع بمركز ريادي في الدولة على مدى 15 عاماً من حيث جودة الخدمة، ونوعيتها، والقدرة القصوى.