دبي – مينا هيرالد: نجح مهرجان دبي للتسوق على مدى السنوات في ترسيخ مكانته كأحد أهم الأحداث السنوية التي تتصدر أجندة الفعاليات الدولية، حيث تزداد إمارة دبي، التي أصبحت قلب الفعاليات النابض في المنطقة، تألقاً في هذا الوقت لتصبح الوجهة الأكثر جاذبية ليس للسياح فقط وإنما لمشاهير العالم من مصممين ومغنيين ومؤثرين على صفحات التواصل الإجتماعي، والذين يتوافدون من مختلف أنحاء العالم للإحتفاء بما يقدمه المهرجان من تجارب استثنائية وغير مسبوقة.

واستقطب مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين كوكبة من النجوم العالميين وأشهر نجوم المنطقة الذين سيحضرون إلى دبي خصيصاً للمشاركة في أبرز الفعاليات التي ستقام على مدى 32 يوما، وتحمل طابعاً متميزاً يسلط الضوء على أهم قطاعات التجزئة وهي روائع الجمال، وروائع الذهب والمجوهرات، وروائع الموضة والأزياء، وروائع العطور.

وسيحفل مهرجان دبي للتسوق بالعديد من الفعاليات التي تقدم للجمهور فرصة لقاء المشاهير والتفاعل المباشر معهم من خلال عدد من الأنشطة المميزة، والتي تشمل إطلالات في مراكز تسوق مجددة وأماكن مختلفة في دبي، إلى جانب إقامة الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.

وتشمل أبرز الفعاليات التي سيحضرها المشاهير الانطلاقة الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق، والتي ستشهد حضور مصممة الأزياء برنيا قرشي والفنانة العمانية بثينة الرئيسي وأيقونة الموضة ليلي غاليتشي، كما سيشارك في فعاليات روائع الجمال المدونة الأكثر شهرة عالمياً هيروش والنجمة الهندية المشهورة نرجس فخري، وخبيرة التجميل مايا ميا، وخبيرة التجميل الأشهر في الشرق الأوسط جويل ماردينيان، ومدونة الجمال منى كتان. وسيشارك في فعاليات روائع الأناقة والموضة النجم العالمي أومي المغني للأغنية العالمية “Cheerleader” وسيحضر فعاليات روائع العطور صانع العطور المشهور وصاحب العلامة التي تحمل اسمه روجا دوف، إلى جانب الحفلات الموسيقية والفعاليات المتنوعة التي تقدم عدداً من المشاهير مثل مغنية المسرح وكاتبة الأغاني الأسترالية الحائزة على عدة جوائز تينا أرينا، والنجم الكوميدي العالمي راسل بيترز ونجوم بوليوود شان وكي كي.

يذكر أن مهرجان دبي للتسوق ينطلق في دورته الحادية والعشرين خلال الفترة ما بين 1 يناير وحتى 1 فبراير2016، تحت شعار الحملة التسويقية (مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع). ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات الترفيهية العالمية التي تلبي مختلف الأذواق،والعروض المسرحية، بالإضافة إلى العروض الترويجية والجوائز الكبرى التي تغير حياة الفائزين.