مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي يحصد جائزة "أفضل قائد عمل" ضمن جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا

الأربعاء 30 ديسمبر 2015

دبي - مينا هيرالد: حصل إيمري اسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي والإمارات الشمالية على تكريم "أفضل قائد عمل" من قبل جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، وذلك لكونه من بين أفضل القادة التنفيذيين في ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا.

وأقيم الحدث البارز بالتعاون بين جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وشركة همايش فرازان و"هيئة التكريم  Federation of Awarding Bodies"، بحضور 160 مشاركاً من 50 شركة، تم تكريمهم لقاء تبنيهم أساليب قيادية ناجحة بمرور الأعوام ضمن مؤسساتهم.

وفي هذا الخصوص قال اسماعيل أوغلو: "أشكر مؤسسة جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا على تقديرها للنجاحات الهامة التي حققتها الخطوط الجوية التركية في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الأخيرة. ويسعدني أن أقدم هذه الجائزة لفريق عمل شركتنا، الذي كان المحرك الرئيسي لإنجازاتنا الهامة. كما نتطلع لتحقيق أداء أفضل وأكثر تميزاً في المنطقة في المستقبل".

وتكرم جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا، التابعة لهيئة التكريم البريطانية FAB، الأعمال المتميزة ضمن كافة القطاعات في القارة الآسيوية ضمن فئتين هما "أفضل قائد عمل" و"رضا العملاء". وينبغي على الفائزين توضيح كيفية تطبيق تجاربهم وخبراتهم في الحياة العملية من خلال التفاني في العمل.

أخبار مرتبطة