دبي – مينا هيرالد: يتوقع «مول الإمارات»، وجهة التسوق والحياة العصرية الراقية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، أعداداً قياسية من المتسوقين للاستمتاع بالمجموعة الكبيرة والمتنوعة من الفعاليات الترفيهية خلال الدورة الـ 21 من مهرجان دبي للتسوق، حيث يدعو المتسوقين هذا العام إلى “الكشف عن تجارب استثنائية” خلال فترة المهرجان من 1 يناير ولغاية 1 فبراير 2016.

ويستضيف «مول الإمارات» على مدار أربعة أسابيع تجارب تسوُّق فريدة تشمل تخفيضات “فلاش” الهائلة التي تنظم لأول مرة في المنطقة وتستمر على مدار اثنتي عشرة ساعة، ويستضيف أيضاً معرضاً للمجوهرات البراقة، وفعالية «فاشن سنترال» مع إطلالة المشاهير، وفعاليات مسرحية عالمية مذهلة، إلى جانب فرص الفوز اليومية من خلال اختبار الذاكرة، وفرصة الفوز بسيارة فخمة في السحب على الجائزة الكبرى.

وللاحتفال بمرور أكثر من عقدين على انطلاقة الشراكة الوثيقة والممتدة مع مهرجان التسوق الأكبر والأشهر في المنطقة، يطلق «مول الإمارات» مفهوم تخفيضات “فلاش” الهائلة التي تصل إلى 90 بالمائة وذلك للمرة الأولى في الدولة حيث تقام هذه التخفيضات غير المسبوقة يوم 1 يناير 2016. وعلى مدار اثنتي عشرة ساعة يومياً، ستقدّم مراكز التجزئة المشاركة خصومات ضخمة على مجموعة مختارة من معروضاتها إلى حين نفاد الكمية. وخلال فترة تخفيضات “فلاش” الهائلة، سيحصل المتسوقون في المتاجر المشاركة في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر معيصم على قسائم تخولهم الدخول في السحب لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى 50 ألف درهم إماراتي. وسيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ في منتصف ليلة 1 يناير في سيتي سنتر مردف.

وخلال الأيام الأولى من مهرجان دبي للتسوق 2016 سيطلق «مول الإمارات» حملة «حقق حلمك» التي تتيح لزوار المركز تجربة تفاعلية فريدة مع سيارة لامبورغيني هوريكان 2016، وسيتأهل كل متسوق ينفق 650 درهماً تلقائياً لدخول السحب على السيارة التي سيفوز بها متسوق محظوظ في نهاية الحملة الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “دأبت ماجد الفطيم على إطلاق الأفكار المبتكرة والمتميزة منذ انطلاقة مهرجان دبي للتسوق قبل واحد وعشرين عاماً، وحرصت عاماً تلو آخر على إثراء تجربة مرتادي مراكز التسوق التابعة لها طوال أيام الحدث، وهذا العام سيكون مرتادو مول الإمارات على موعد مع تجارب جديدة أسبوعاً تلو آخر طوال أيام المهرجان. وتشمل الفعاليات المرتقبة هذا العام أول تنزيلات “فلاش” هائلة بالمنطقة وفعاليات الأزياء وإطلالات المشاهير، وسيواصل مول الإمارات مساعيه لتحقيق رؤية مجموعة ماجد الفطيم الرامية إلى حقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”.

ومن بين الفعاليات البصرية الأخاذة التي يستضيفها «مول الإمارات» خلال مهرجان دبي للتسوق 2016 فعالية «فاشن سنترال» القائمة على الأزياء والترفيه معاً، وتشمل هذه الفعالية فقرة مذهلة لسوبر ستار الموسيقى OMI تمزج ببراعة بين الأناقة والموسيقى. وطوال مهرجان دبي للتسوق 2016 تنظم متاجر التجزئة المشاركة عروض أزياء لأحدث تصاميم الموسم، وعروضاً ترويجية داخل المتاجر، ومنصات مؤقتة لعرض أحدث مجموعاتها للتعريف بأحدث صيحات الأناقة والموضة خلال عام 2016.

وبالإضافة إلى ذلك ستُتاح للمتسوقين فرص كثيرة للفوز بجوائز فورية عند المشاركة بألعاب الذاكرة. فخلال الفترة بين 22-31 يناير سيحصل كل متسوق ينفق 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» على قسائم تؤهله للمشاركة في اللعبة الرقمية ليفوز أحد المتسوقين يومياً بجائزة قدرها 5000 درهم عند مطابقة بطاقتين اثنتين.

لمعرفة تفاصيل احتفالات وفعاليات «مول الإمارات» خلال مهرجان دبي للتسوق 2016، بما في ذلك الفعاليات الترفيهية العالمية المخصصة لأفراد العائلة من مختلف الأعمار وألعاب الحظ للفوز بمفاجآت يمكنكم تصفُّح الموقع: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحة «مول الإمارات» على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/ MalloftheEmirates.