دبي – مينا هيرالد: يحظى المتسوّقون في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم (اليوم) مع بداية أول أيام السنة الجديدة وانطلاق الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق بتجربة تسوق فريدة تمتد على مدى 12 ساعة متواصلة،  حيث تقدم كل من مول الإمارات، وستي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة تبقى حتى نفاد الكمية. وتعتبر هذه الفعالية فريدة من نوعها إذ تقدم تخفيضات ضخمة وعروض ترويجية استثنائية وغير مسبوقة، في حين سوف سيكون أحد المتسوقين من المحظوظين عندما يفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن بطاقة مشتريات بقيمة 50 ألف درهم.

وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بشكل وثيق مع شريكها الإستراتيجي مجموعة ماجد الفطيم لجلب هذا المفهوم الحصري في تجربة التسوّق والذي يقدم عروضا استثنائية للزوار والمقيمين تثري تجربة المتسوّقين خلال فترة المهرجان.

وتتضمن الفعالية الحصرية التي تنطلق في الساعة الثانية عشرة ظهرا من اليوم (الجمعة)، الأول من يناير، تقديم خصومات ضخمة على المنتجات تستمر حتى الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، كما سيحصل المتسوقون على فرصة دخول السحوبات لربح جائزة تبلغ قيمتها 50,000 درهم وإنفاقها في التسوّق بالمراكز التابعة لمجموعة ماجد الفطيم خلال فترة مهرجان دبي للتسوق 2016. وسيتأهل للسحب المتسوقون الذين يقومون بإنفاق مبلغ 200 درهم على المشتريات في مراكز التسوق، وسيتم القيام بالسحب والإعلان عن اسم الفائز مباشرة بعد انتهاء الساعات الـ 12 في سيتي سنتر مردف. كما ستقدم منافذ المأكولات والمرطبات مكافآت وعروض حصرية لروادها خلال الانطلاقة الاحتفالية لمهرجان دبي للتسوق على مدى 12 ساعة.

ومن المتوقع أن تتوافد أعداد كبيرة من المتسوقين الراغبين بالاستفادة من التخفيضات الكبيرة على المنتجات المعروضة من المتاجر المشاركة والتي تتضمن مختلف الفئات كالموضة والأناقة والمجوهرات والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات بالإضافة إلى المطاعم.