دبي – مينا هيرالد: انطلقت الدورة الحادية والعشرون لمهرجان دبي للتسوق 2016 باحتفالات ضخمة في القرية العالمية. وقد شهدت الوجهة العائلية إقبالاً منقطع النظير واستقطاب أعداد كبيرة من الضيوف الذين توافدوا للاستمتاع بالفعاليات المذهلة خلال اليومين الأول والثاني من يناير في “إحتفال العالم بمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية”، كما تمّ تقديم باقة من الفعاليات المشوقة والغير مسبوقة التي أدخلت البهجة على قلوب الضيوف، إلى جانب استعراض بديع للألعاب النارية التي أبهرت الحضور الجماهيري الكبير.

وقد شملت أبرز الفعاليات خلال الانطلاقة الاحتفالية لمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية الرسم التشكيلي الحيّ على لوحة ضخمة، وتمتع الضيوف خلال هذه الفعالية بعمل إبداعي راقٍ جسّد الاحتفال وعكس شعار مهرجان دبي للتسوّق الدائم “عالم واحد، عائلة واحدة”، وجمعت هذه الفعالية كافة ضيوف القرية العالمية كعائلة واحدة وشجعتهم على المساهمة بأرائهم الفنية حول العمل من حيث تناغم الألوان والرسومات. كما تم تخصيص منصة خاصة للضيوف قاموا من خلالها برسم شعار مهرجان دبي للتسوق على لوحاتهم بأسلوبهم الخاص مستخدمين ألوانا حيوية وزاهية.

كما عمّت أجواء القرية العالمية أجواء كرنفالية مبهجة نثرت الفرح على الضيوف مع كرنفال العالم الذي انطلق يوم 1 يناير، وقضى الضيوف أوقاتاً ممتعة في الاحتفال مع الثقافات المختلفة من حول العالم التي قدمت عروضاً موسيقية وفنية مدهشة على إيقاعات الأنغام الشعبية والفرق المتجولة.

وقد عملت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، بشكل وثيق مع إدارة القرية العالمية لجعل الانطلاقة الاحتفالية لمهرجان دبي للتسوق تجربة غير مسبوقة ولحصد النجاح المنقطع النظير في الدورة الحادية والعشرين.

كما شهد يوم 1 يناير إجراء أول سحب من جوائز مهرجان دبي للتسوق الكبرى في القرية العالمية، وبانتظار المتسوقين العديد من الجوائز المذهلة التي تكافئهم على تسوقهم خلال سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى.

ومع إنطلاقة الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، ينتطر المتسوقون من الزوار والمقيمين أوقاتاً استثنائية وتجارب مذهلة في القرية العالمية التي ستقدم لهم أفضل تجربة تسوق تحفل بالمكافآت العديدة، إلى جانب التوليفة المتميزة من الفعاليات الترفيهية والجوائز المذهلة، إلى جانب عروض الألعاب النارية التي تشرف عليها القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق والتي ستنثر أجواء احتفالية متميزة تدهش الجميع.