دبي – مينا هيرالد: تبدأ المسرحية الملحمية الغنائية “الفارس” أول عروضها يوم الأربعاء المقبل 6 يناير في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة الشيخ راشد، والتي تستمر لأربعة أيام. والتي تعد سابقة أولى من نوعها لعمل مسرحي بهذه الضخامة يقوم على الشعر، وهي عرض ملحمي مستوحى من أروع قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله).

وتقدم المسرحية “براند دبي” بالتعاون مع “الرحباني للإنتاج”، حيث تجسد ملحمة تثري المشهد الثقافي في دبي، وتضاف إلى سجل إنجازاتها في المجال الأدبي والثقافي والفني، كما تعكس العديد من القيم النبيلة التي تميز الفارس العربي مثل حب الوطن والتفاني في إسعاد أهله، وتسلط الضوء على قيم الشجاعة والإقدام والحكمة التي تم تضمينها بعناية في خط درامي متكامل.

ويجسد الفنان غسان صليبا شخصية “الفارس” بطل الملحمة، بينما تلعب الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي دور “شموس” الشخصية النسائية الرئيسة في العرض. علما بأن العرض مترجم باللغة الإنجليزية، ويبدأ العرض الساعة 6 مساء.

ويحتضن مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق يوم أمس الأول الجمعة 1 يناير العديد من الفعاليات المميزة، والتي ترقى لأذواق شرائح متنوعة من المجتمع والزوار والسياح.

وتتوفر التذاكر بأسعار مختلفة على حسب الفئة وهي الفضية 195 درهما، الذهبية 295 درهما، البلاتينية 495 درهما، الألماسية 795 درهما على . www.platinumlist.net/alfaris