دبي – مينا هيرالد: “إبسون” الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإبتكار في الطباعة، والاتصالات المرئية والتصنيع والحلول عالية الجودة، أطلقت سلسلة طابعات جديدة كبيرة الحجم (LFP) لطباعة اللافتات والطباعة على المنسوجات في معرض “الشرق الأوسط للوحات والتصميمات الإعلانية” 2016 حيث كشفت إبسون النقاب عن الطابعات الجديدة وأبرزت كيف يمكن للشركات تحسين إنتاجيتهم، وتبسيط سير العمل وخفض التكاليف مع السلسلة الجديدة خلال فعاليات المعرض المقام في الفترة من 10 لـ 12 يناير من طابعات اللافتات التي تضم SC S40610، SC S60610 وSC S80610. والطباعة على المنسوجات SC F6200 وSC F7200. إبسون متواجدة في جناح رقم E170 في قاعة رقم 07    في مركز دبي التجاري العالمي.

وفقاً وليد عبد المعطي، مدير التسويق إبسون الشرق الأوسط: ” سلسلة  SC-S الجديدة (40610 و60610 و80610) هي نتاج لأبحاث السوق ودراسة احتياجات العميل لتوفر للمستخدمين وسيلة محددة ودقيقة لطباعة لافتات عرض مؤثرة وجميلة. سلسلة SC-F (6200 و 7200) من إبسون تعزز ألوان الصباغة على القماش لتقدم للعملاء فرصة لتوسيع قدراتهم الإنتاجية. كل من SC-F7200 وSC-F6200 قادرين على إنتاج الطباعة على المنسوجات ذات جودة عالية، مثل الملابس العادية، والملابس الرياضية والمنسوجات المنزلية، مما يسمح لمنتجي المنسوجات، واستوديوهات التصوير وشركات المنتجات الترويجية الاستفادة من جودة إبسون العالية مع توفير راحة البال”.

سلسلة SC-S الجديدة:

تجدر الإشارة إلى أن كل مكوّن في هذه الطابعات (SC-S80610 وSC-S60610 وSC-S40610) قد تم تصميمه وتصنيعه بالكامل بواسطة إبسون لضمان التشغيل السلس والحصول على نتائج عالية الجودة. ومن اللافتات إلى لوحات العرض وعناصر الديكور الراقية، يمكن أن تحقق هذه السلسلة نتائج دقيقة على مجموعة متنوعة من مواد الطباعة. وعلاوةً على ذلك فإن كل شيء – بدءًا بشاشات المعارض والملصقات واللوحات الإعلانية ذات الإضاءة الخلفية وانتهاءً بالمواد المستخدمة في نقاط البيع وملصقات المركبات وورق الحائط – سيتم إنتاجه بدقة لا مثيل لها بفضل نظام تحكم تلقائي متقدم للغاية في فرد الوسائط (AD-ATC). ويقترن هذا بنظام تغذية متطور وبكرات ضغط واسعة القطر ومضادة للكهرباء الساكنة لتحسين دقة الالتقاط والتغذية.

تتضمن السلسلة أحدث جيل من رأس طباعة PrecisionCore TFP من إبسون لإنتاج مطبوعات متميزة بألوان رائعة ووضوح شديد. ويعمل رأس الطباعة جنبًا إلى جنب مع أحبار ذات تركيبة جديدة وهي Epson UltraChrome GS3 أو GS3 المزوّدة بالحبر الأحمر؛ وبالتالي يمكن للمستخدمين إنتاج نطاق لوني واسع لتحقيق ‏استنساخ عالي الدقة للألوان. ويستفيد الطراز SC-S80610 من إضافة كلٍّ من الحبر الأحمر والحبر البرتقالي لتوسيع النطاق اللوني والإمكانات بصورةٍ أكبر. ويسهم وضع “PrecisionDot” عالي الجودة في تحسين جودة الطباعة الشاملة على مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك الفيلم الشفاف والفينيل وأقمشة الطباعة وورق التصوير الفوتوغرافي، من خلال مواءمة مختلف معلمات جودة الصور بطريقة سهلة الاستخدام.‬‬‬‬

ويمتاز الإعداد بالسرعة والبساطة؛ وبمجرد أن تصبح الطباعة في تدفق كامل، توفر اللوحة الكبيرة الواضحة إطلالة على منطقة الطباعة، في حين تسمح أضواء LED بفحص المطبوعات بسهولة.

سلسلة SC-F الجديدة :

SC-F7200 وSC-F6200 تساعدان المستخدمين على إنتاج المنسوجات والسلع الترويجية فائقة الجودة بشكلٍ موثوق به وبتكلفة معقولة لتمكنهم من توسيع قدراتهم الإنتاجية. يوفر الطراز SC-F6200 المرونة اللازمة لتبخير الأصباغ على مجموعة متنوعة من المواد الصلبة. ويمكن استخدام الطابعة – التي تعتبر مثالية للشركات التي تنتج السلع الترويجية – لتبخير الأصباغ على السلع المصممة حسب الطلب، بما في ذلك الأكواب وأغطية الهواتف الجوّالة والأجهزة اللوحية. وبفضل ما يتميز به من إمكانات جديدة ومحسّنة، يتيح الطراز SC-F6200 عددًا كبيرًا من الفرص الجديدة في سوق التصوير الفوتوغرافي لطباعة الصور على مواد مثل المعادن والخشب. وعلاوةً على ذلك، تم تصميم وتطوير الطراز SC-F7200 حصريًا لمساعدة سوق المنسوجات ذات اللفات المتتالية لتحقيق نتائج مبهرة.

وتستخدم كلتا الطابعتين رأس طباعة PrecisionCore TFP من إبسون لإنتاج مطبوعات دقيقة ومتميزة بألوان رائعة ووضوح شديد. وتعمل هاتان الطابعتان جنبًا إلى جنب مع مجموعة أحبار UltraChrome DS لمساعدة المستخدمين على تحقيق أفضل نتائج ممكنة. وقد تم تصنيع حبر أسود جديد HDK Black لاستخدامه في المقام الأول في طباعة المنسوجات، وللمساعدة على إنتاج درجات داكنة ومحايدة من اللون الأسود وظلال كثيفة. وسيستفيد المستخدمون – الذين يقومون بالطباعة على المواد الصلبة – من الحبر الأسود القياسي؛ حيث إنه ينتج تدرجات لونية سلسة، مما يجعله مثاليًا لإنشاء السلع الترويجية.

فضلاً عما سبق، يشمل كلا الطرازين عدة طرق لمساعدة العملاء على إبقاء تكاليفهم في معدلات منخفضة. وتعني أنظمة الحبر عالية السعة تحقيق تكلفة طباعة منخفضة لكل متر مربع، في حين أن استخدام الأحبار الأصلية من إبسون يضمن حاجة أقل لإجراء التنظيف ولاستبدال رأس الطباعة؛ مما يساعد على خفض فترات التعطل المحتملة. أصبح التخلص من الحبر الفائض أكثر سهولة وأقل تكلفة الآن؛ حيث تشمل كلتا الطابعتين عبوة حبر بسعة لترين لجمع الحبر الفائض. ويتوفر كلا المنتجين ببرنامج خدمة الطباعة المدارة من إبسون ، والذي يسمح بتحكم أكبر في الميزانية وتساعد في تقليل الإفراط في التخزين.