دبي – مينا هيرالد: أعلن دبي فستيفال سيتي مول عن العديد من العروض الترويجية في المتاجر الموجودة في المول، بالإضافة إلى إتاحة فرص مميزة للفوز بجوائز فورية، والتي تأتي كجزء من فعاليات عديدة ستحوز على إعجاب رواد المول وذلك خلال الفترة من 1 يناير وحتى 1 فبراير خلال مهرجان دبي للتسوق للعام 2016.

ويوفر المول للمتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، العديد من الأنشطة المميزة التي تستهدف كافة أفراد العائلة، بما في ذلك عروض بهلوانية متميزة، ومشاهد مسرحية رائعة، إلى جانب العروض المتجولة التي توفر تجربة مذهلة لجميع روّاد المول طوال مدة المهرجان.

وستتاح فرصة فريدة للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 250 درهماً الدخول في سحب والفوز بقسائم شراء مجانية تزيد قيمتها على 100,000 درهم في متاجر دبي فستيفال سيتي مول.  

وتشمل الجوائز الأخرى التي سيحصل عليها المتسوقون، قسائم شراء من متجر الأثاث الشهير ايكيا، وساعات من الفطيم للساعات والمجوهرات، وهواتف سامسونج، وقسائم لتناول وجبات طعام في مطعم أوستيريا وهو أحد المطاعم العديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في المول.

وقال براد ميرشانت، مدير عام دبي فستيفال سيتي مول: “تهدف قائمة فعالياتنا وعروضنا الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق 2016 إلى توفير تجربة تسوق فريدة للزوّار. ويسرنا أن ندعو جميع المتسوقين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لزيارة المول والتمتع بتجربة تسوق لا تُضاهى في أكثر من 50 متجراً تم افتتاحها مؤخراً، وكذلك قضاء أوقات لا مثيل لها مع برنامج حافل بالفعاليات الترفيهية المتنوعة والذي قمنا بإعداده بعناية فائقة لنضمّن استمتاعهم بهذا المهرجان الاستثنائي”.    

وأضاف: “نرحب بجميع الزوار إلى المول، للاستمتاع بلحظات خاصة وذكريات ممتعة برفقة أحبائهم من أفراد العائلة والأصدقاء”.