دبي – مينا هيرالد: يتوقع الواحة مول للتسوق المحلي التابع لمجموعة لاندمارك، أن تشهد مبيعاته ارتفاعاً خلال أيام مهرجان دبي للتسوق وجلب عدد كبير من الزائرين حيث سيقدم المول لزواره خلال هذا المهرجان تجربة استثنائية.

وسوف تتضمن هذه الحملة جوائز غير مسبوقة يمنحها الواحة مول لزبائنه طوال أيام مهرجان دبي للتسوق والتي تمتد من 1 يناير إلى 1 فبراير، حيث سيحصل الجميع على فرصة العودة إلى منازلهم بهدايا رائعة. وباعتباره عضو في مجموعة مراكز التسوق في دبي، سوف يقدم الواحة مول أربعة سيارات نيسان باثفايندرز، وفرصة اللعب والفوز بمجموعة من الجوائز الفورية تتضمن قسائم الشراء والكثير من الهدايا القيمة.  

وفي هذا الصدد، قال سانجاي كابور، المدير العام للواحة مول: “إننا نتوقع نمو هائل لمبيعاتنا، والذي تعد دافعاً لنا مع بداية العام، وجعله معياراً لسنة 2016” وأضاف قائلاً: “شهدت دبي زيادة ملحوظة  في مستويات ثقة المستهلك والقوة الشرائية خلال الأعوام السابقة. فهي تعد وجهة سياحية وثقافية فريدة، لذلك جهزنا أنفسنا مع اقتراب مهرجان دبي للتسوق لبداية رائعة في العام 2016”

لزيادة تعزيز القيمة لأفراد المجتمع و خلق لحظات استثنائية لهم، بالتعاون مع سونو 102.6 FM في 15 يناير، سيحظى المتسوقين فرصة فرصة للفوز بعطلة مدفوعة التكلفة مدتها 4 أيام و 3 ليال إلى ماليزيا و الأردن. و بالإضافة إلى ذلك، سيربح العديد من المتسوقين قسائم شرائية عديدة من المول كجزء من الحملة.

واختتم السيد/كابور حديثه قائلاً: ” إننا على ثقة تامة بأن تدفق السياح سيزيد من عدد المتسوقين في المول خلال فترة المهرجان. كما يساهم التنوع الواسع في المحال التجارية الموجودة في المركز في جعله وجهة تسوق مناسبة للمقيمين المحليين بالإضافة إلى السياح القادمين من جميع أنحاء العالم. ما يزال رسم الابتسامة على وجوه الأشخاص والعائلات من أهم أولوياتنا، عن طريق منحهم لحظات جميلة وتجربة تسوق تبقى في الذاكرة”.

وكجزء من الحملة الترويجية التي تقوم بها مجموعة مراكز التسوق في دبي، سوف يبدأ الواحة مول سنة 2016 بتوزيع كم هائل من الجوائز لإثراء تجربة الزبائن في التسوق. وسوف يحصل الزبائن الذي يشترون بقيمة 200 درهماً على فرصة الدخول بالسحب (عبر اللعب و الربح الإلكتروني) على واحدة من أربعة سيارات نيسان باثفايندر، ويحصلون على جوائز فورية رائعة من ضمنها قسائم شرائية، نظارات شمسية، عطورات، ساعات و جوائز أخرى عديدة إذا وصلت مشترياتهم إلى قيمة 1,000 درهم. بالإضافة إلى ذلك تقدم العديد من الشركات المعروفة في المول حسومات هائلة للمتسوقين خلال فترة المهرجان على مدار شهر كامل.