دبي – مينا هيرالد: بدأ مهرجان دبي للتسوق 2016 بنثر أجواء الفرحة والبهجة مع انطلاق فعاليات الدورة الحادية والعشرين له، حيث شهدت أماكن عديدة انطلاق فعاليات مميزة، ومن بينها القرية العالمية، التي استضافت “إحتفال العالم بمهرجان دبي للتسوق في القرية العالمية”، الذي تضمن تقديم باقة من الفعاليات المشوقة والغير مسبوقة التي أدخلت البهجة على قلوب الضيوف، إلى جانب استعراض بديع للألعاب النارية التي أبهرت الحضور الجماهيري الكبير.

كما شهدت الأيام الأولى للمهرجان إجراء سحوبات على جوائز مهرجان دبي للتسوق الكبرى في القرية العالمية، وهي سحوبات إنفينيتي الكبرى، وجائزة سحوبات نيسان الكبرى، فيما قامت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بإجراء سحوباتها في سوق الذهب.

ومع  بداية العام الجديد، انطلق التشويق مع فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دورته الحادية والعشرين في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، التي قدمت مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة بقيت حتى نفاد الكمية. وجرى السحب في سيتي سنتر مردف بعد انقضاء ساعات التسوق الـ 12 مباشرة. حيث قامت أيقونة الموضة ليلي غاليتشي، ومصممة الأزياء برنيا قرشي بإجراء السحب، بحضور سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الإستراتيجية، والإعلان عن اسم الفائز وهو محمد أرشد فريدي من الهند.

وكان عشاق الجمال على موعد للإطلاع على أحدث الصيحات العالمية لعالم الجمال وأبرز المستجدات في نمط الحياة العصري خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث استطاع المهرجان بسمعته العالمية كأحد أفضل مهرجانات التسوق العالمية من استقطاب الحدث العالمي “بيوتي كون” للمرة الأولى في الشرق الأوسط في ضمن فعاليات روائع الجمال خلال الفترة من 2 حتى 8 يناير.

ويعد بيوتي كون أكبر مجتمع رقمي يجمع المدونين والشخصيات المؤثرة والمشاهير والعلامات التجارية والمصممين وعشاق الجمال من كافة أنحاء العالم عبر وسائط التواصل الإجتماعي والموقع الإلكتروني، لتبادل الخبرات وكل ما يتعلق بالجمال وإنشاء المحتوى على اختلاف ثقافاتهم.

مع انطلاقة مهرجان دبي للتسوق بدأت روائع الجمال تتحف الجمهور بفعاليات وأنشطة متنوعة تضمن للجمع قضاء أوقات مفيدة ومسلية، حيث كان المتسوقون في محلات باريس غاليري في دبي مول على موعد مع جلسة متخصصة في عالم المكياج والتجميل أدارتها الخبيرة المعروفة زكريات نازير والتي قدمت نصائح للجميع عن كيفية الاستخدام الأمثل للمكياج بما يتلاءم مع طبيعة المناسبة والأجواء المحيطة.

كما وانطلقت العديد من الفعاليات في مراكز التسوق، التي استقطبت أعدادا كبيرة من الزوار، ولاسيما أن انطلاقة مهرجان دبي للتسوق جاءت مع أول أيام السنة الجديدة، وعطلة نهاية الأسبوع. وتحمل الأيام المقبلة في طياتها الكثير من الفعاليات المبتكرة والرائعة، ليتحقق شعار الحدث لهذا العالم “مهرجان دبي للتسوق .. يهديك الروائع”.