الدوحة – مينا هيرالد: تم مؤخراً استضافة الفائزين بمسابقة حملة Ooredoo التسويقية العالمية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تحت شعار “إطلاق قدرات المشجعين” في الدوحة لمقابلة لاعبي الفريق، وحضور المباراة الودية التي أقيمت بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي يوم 30 ديسمبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.  

وأتيحت تلك الفرصة للفائزين، وهم من الجزائر وتونس وفلسطين وعُمان والكويت وقطر وجزر المالديف وإندونيسيا، لمشاهدة المباراة وحضور دورة تدريبية أقيمت يوم 28 ديسمبر مع لاعبي باريس سان جيرمان في أسباير زون.

وقد حققت الحملة التسويقية ” إطلاق قدرات المشجعين ” نجاحاً منقطع النظير لمجموعة Ooredoo من خلال الوصول إلى 13 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، الأمر الذي يعتبر رقماً قياسياً من حيث التفاعل خلال قنوات التواصل الاجتماعي مع الشركة.

وضمت الحملة التسويقية خمسة من أبرز لاعبي نادي باريس سان جيرمان: هم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافعان تياغو سيلفا وديفيد لويز، ولاعبي الوسط بليز ماتويدي ولوكاس مورا، وتم خلالها فتح المجال أمام الشباب للتفاعل مع هؤلاء اللاعبين من خلال إرسال رسائل مباشرة لهم من عبر موقع إلكتروني تم إنشاؤه لهذه الغاية (www.fansdowonders.com) أو عبر تويتر باستخدام هاشتاغ #fansdowonders ابتداء من شهر أبريل وحتى يونيو الماضيين.  

وقد وصلت 8 آلاف رسالة من المشاركين، وتم اختيار 15 فائزاً ممن بعثوا أفضل الرسائل خلال المسابقة، كما تم عرض الرسائل الفائزة خلال مباريات باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء.

وبهذا الصدد، قال سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo ” يعتبر النجاح الكبير الذي حققته هذه الحملة مصدر إلهام لنا. فقد سخرنا شبكتنا “سوبرنت” لدعم الرياضة وأسلوب الحياة الصحي في جميع مناطق تواجدنا، كما نسعى لأستغلال التقنيات المتطورة و خدمات الاتصالات لدينا لاكتشاف الجيل الجديد من نجوم كرة القدم. وأتمنى أن يكون الفائزون قد استمتعوا بوقتهم في قطر، كما أتوجه بالتهنئة إلى نادي باريس سان جيرمان لفوزهم على إنتر ميلان الإيطالي.”

من جانبه، قال سعادة السيد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ” نحن سعداء بنجاح الحملة التسويقية ” إطلاق قدرات المشجعين ” الخاصة بمجموعة Ooredoo. فنحن نهدف لأن يصبح نادي باريس سان جيرمان من أفضل العلامات التجارية الرياضية في العالم، ونحن نحظى بكامل الدعم لتحقيق ذلك مع شركائنا وفخورون بالعمل معهم لتحقيق هذا الطموح المشترك الذي لا يعرف أي حدود.”    

وعدا عن النجاح الكبير الذي حققته الحملة التسويقية على موقع يوتيوب، فقد حققت Ooredoo أكثر من مليون زيارة على الموقع الإلكتروني المخصص بالإضافة إلى 126 ألف إعجاب جديد على صفحتها على موقع فيسبوك و24 ألف إشارة على موقع تويتر.  

وكانت Ooredoo قد دشنت شراكتها مع نادي باريس سان جيرمان عام 2013، ومنذ ذلك الحين، عمل الطرفان على تطوير دعمهما للشباب والمجتمعات في جميع المناطق التي تتواجد فيها الشركة، سواء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو جنوب شرق آسيا. كما أطلق الطرفان “أكاديمية باريس سان جيرمان برعاية Ooredoo” التي تقيم وترعى معسكرات تدريبية لكرة القدم للأطفال في قطر وتونس وعُمان والجزائر والكويت وجزر المالديف.  

كما نظمت Ooredoo قطر، الراعي الرسمي للمباراة الودية بين نادي باريس سان جيرمان ونادي إنتر ميلان، ونظمت كذلك عدداً من الفعاليات للأطفال من جميع أنحاء قطر حضروا من خلالها دورة تدريبية شارك بها كبار اللاعبين والمدربين.

وأقيمت هذه الفعالية يوم 29 ديسمبر، وتمكن خلالها الأطفال بأعمار 10-12 من المشاركة بدورة تدريبية والاستمتاع بأنشطة أخرى مثل الرسم على الوجوه والفوزبول والألعاب والتقاط الصور مع اللاعبين وغيرها من الأنشطة الممتعة والمفيدة.

وكان الهدف من هذه الفعالية هو دعم المواهب المحلية ومنح الأطفال فرصة ممارسة كرة القدم برفقة لاعبين محترفين، كما تأتي كجزء من جهود الشركة لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة.