دبي – مينا هيرالد: احتفلت فيديكس إكسبريس، التابعة لـ فيديكس كوربوريشن، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX) وأكبر الشركات المتخصصّة بالنقل السريع على مستوى العالم، للعام الثالث على التوالي بتسميتها كواحدةٍ من أفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل مؤسسة “سوبر براندز”، الهيئة المستقلة المتخصصة بتقييم تميّز العلامات التجارية.

ويعمل القائمون على استطلاع “سوبر براندز” السنوي بتقييم 4,500 علامة تجارية من قبل لجنة تحكيم متخصصة تضم عدداً من الخبراء وأكثر من 4,000 من المهنيين ورجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويتم تقييم العلامات التجارية وفق ثلاثة معايير رئيسية هي: الجودة والاعتمادية والتميز. ويهدف برنامج سوبر براندز لدراسة توجهات العلامات التجارية في الأسواق المحلية وقياس وأدائها ومدى تنافسيتها داخل السوق.

وبهذه المناسبة، قالت ناتالي أمييل فيرو،  نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء، التسويق والإتصالات في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وإفريقيا: “إنه لمن دواعي فخرنا أن يتم تصنيف فيديكس ضمن قائمة ’سوبر براندز‘ لأفضل العلامات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام الثالث على التوالي. إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق فيديكس، الذين أتوجه لهم بخالص الشكر، للمحافظة على مكانة علامتنا التجارية في السوق.”

وأصبحت علامة فيديكس التجارية مرادفاً لنجاح عملائها وشركائها وفريق العمل، بما توفره لهم من خدمات تنافسية تعزز التواصل وديناميكية الأعمال والالتزام بالابتكار والتفوق الدائم. وتشكل هذه القيم جزءاً لا يتجزأ من تكامل العلامة التجارية، وتتمثل بشكل واضح من خلال الألوان النابضة بالحياة والسهم الأبيض بين أحرف شعار الشركة.