دبي – مينا هيرالد: مرلين ديجيتال، شركة التكنولوجيا العالمية والقائمة بدبي، تهدف دائماً إلى خلق عالم أكثرا ذكاءاً من خلال عروضها التكننولوجية المبتكرة، ويسعد شركة مرلين أن تقدم لعملائها الكرام مجموعة من منتجات الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية كأول منتج تجاري محلي تقدمه من خلال المعرض الدولي لعروض الإلكترونيات الإستهلاكية بلاس فيجاس. تعرض شركة مرلين ديجيتال من خلال المعرض الدولي آخر التطورات التكنولوجية في مجالي الرعاية الصحية الحيوية وتكنولوجيا الواقع الإفتراضي، بما في ذلك التكنولوجيا الحصرية الخاصة بها وهي إنتيلي سينس كوهيرنس كيت، حيث تنوي شركة مرلين أن تضيف إلى سوق الواقع الإفتراضي التطبيقات والمنتجات التي تعمل على تقليل الإجهاد والتوتر من خلال رصد معدل ضربات القلب والتنفس والتحكم بهما.

جهاز إنتيلي سينس كوهيرنس كيت هو جهاز حيوي قائم على تكنولوجيا الواقع الإفتراضي والتدريب على التنفس الإيقاعي والمتناغم، والذي يقيس أداء الجهاز العصبي من خلال رصد معدل ضربات القلب بطريقة ذكية. يأتي الجهاز مع نظارة للواقع الإفتراضي، عند إرتداء الجهاز وتوصيل المجس ومستشعر النبضات بشحمة الأذن، سوف يعمل على قياس تأثيرات حالة الإجهاد للجسم. تم تصميم جهاز إنتيلي سينس كوهيرنس كيت لقياس معدل ضربات القلب، بهدف تحسين القدرات الإدراكية والحد من حالة الإجهاد من خلال الصور التي تحاكي الطبيعة لخلق حالة من الإطمئنان والسكينة. وسوف تتوفر هذه المنتجات عالمياً بعد المعرض الدولي بلاس فيجاس 2016، ويأتي جهاز إنتيلي سينس كوهيرنس كيت مع تطبيقه الخاص به وهو HRV والذي يعمل على تزويدك ببيانات معدل ضربات القلب، بينما يعمل الجهاز على توظيف قدراته في تقليل نسبة التوتر وضغط الدم. التطبيق متوفر مجاناً دون ادنى تكلفة على متجر كلاً من جوجل وآبل ستور.

السيد/ شاراد باتشاني، مؤسس شركة مرلين ورئيس مجلس الإدارة قائلاً: ” نحن سعداء ومتحمسون للغاية لتقديم منتجنا كوهيرنس كيت من خلال المنصة العملاقة بمعرض لاس فيجاس الدولي للإلكترونيات لعام 2016. الجهاز يعطيك بشكل أساسي ثلاث بيئات حصرية للواقع الإفتراضي لتساعدك على الإسترخاء، بينما يعمل التطبيق على تتبع معدل ضربات القلب الخاص بك يومياً وتزويدك بالمعدل البيولوجي والحيوي في نفس الوقت. الحاجة لمثل هذا الجهاز يرجع إلى حالات العمل والإجهاد التي ابتلينا بها في حياتنا اليومية، وبينما تتوفر العديد من التطبيقات والمنتجات التي تساعدك على التخلص من الإرهاق والإجهاد، فلا يوجد الكثير من الخيارات لمواجهة حالة التوتر على المستوى الداخلي، وهو أمر هام للغاية لتحسين المزاج النفسي والعقلي. إنتيلي سينس كوهيرنس كيت هو مشروع طويل الأمد بالنسبة لنا، بالإضافة إلى أنه إبتكار حصري نفخر أن نقدمه للعالم. نأمل أن نحدث فرقاً بالنسبة لهذا التوتر القاتل والقلق بصورة منتظمة، كما أننا متفائلون أن ينال منتجنا هذا القبول والإستحسان أثناء المعرض الدولي بلاس فيجاس 2016.

تعتبر مرلين ديجيتال أول شركة محلية تعمل على ترويج منتجاتها الإلكترونية الإستهلاكية والمتنوعة من خلال منصة عرض دولية مثل معرض لاس فيجاس للإلكترونيات. إحصل على آخر الإبتكارات والمنتجات العصرية من خلال معرض لاس فيجاس الدولي للإلكترونيات الإستهلاكية لعام 2016، من الفترة ما بين 6 – 9 يناير 2016، منصة عرض رقم 73252، السوق التجاري للمنتجات القابلة للإرتداء، معرض ساندس بمركز المؤتمرات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا: http://merlin-digital.com/intellisense-coherence-kit.html