دبي – مينا هيرالد: يستمر مهرجان دبي للتسوّق في تقديم روائعه من الجوائز للمتسوقين خلال دورته الحادية والعشرين، وابتسم الحظ في اليوم الثاني لعدد من الفائزين المحظوظين الذين ربحوا جوائز مذهلة في سحوبات إنفينيتي الكبرى، وسحوبات نيسان الكبرى التي تقام في القرية العالمية يومياً. وتستمر السحوبات على مدى 32 يوماً، وتقدم جوائز تصل قيمتها إلى مئات الألوف.

وفاز بالجائزة الكبرى في سحوبات اليوم الثاني وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 بالإضافة إلى200,000  درهم نقداً محمد خالد شعبان من الأردن، والمقيم في دبي صاحب البطاقة رقم (827)، وقد أبدى سعادته البالغة، حيث تعد هذه هي أول مرة يشارك فيها بسحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى ويقول:”ربحت سابقاً عدداً من الجوائز الرائعة بالمشاركة في المسابقات عبر الإنترنت أو الراديو، وشعوري هذه المرة مختلف تماماً، حيث تعد هذه أول مشاركة لي في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، والمدهش بأنني ربحت من المرة الأولى، وفي الحقيقية عندما تلقيت الإتصال أعتقدت بأنها دعابة، وعندما تبين بأن الموضوع حقيقي لم تسعني الفرحة، وحتى الآن ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية استخدام الجائزة ولكن بالتأكيد سأنفقها على أمور رائعة.”

كما ربح في سحوبات نيسان الكبرى محمد شيخ، الهندي المقيم في الإمارات منذ ستة أشهر فقط ويقول: “لا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي بربح الجائزة خلال هذه الفترة القصيرة منذ إقامتي في الإمارات التي لم تتعدى الستة أشهر، فأنا الآن أملك سيارة نيسان باترول، واتطلع قدماً إلى تجربة العروض المذهلة خلال مهرجان دبي للتسوق.”

ويمكن الحصول على بطاقات السحب التي تؤهل الجمهور للمشاركة في سحوبات إنفينيتي الكبرى من خلال شرائه بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود اينوك وايبكو مختارة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها من مركز الغرير، والقرية العالمية وسوق الذهب، بالإضافة إلى عدد من الشوارع الرئيسية كشارع الفهيدي، وشارع الرقة، وشارع السيف، وشارع بني ياس. والتي تجرى في القرية العالمية بالقرب من البوابة الرئيسية كل يوم في الساعة 10 مساءً.

وتعتبر سحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى من ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، وغيرها من السحوبات الأخرى التي تهدي الزوار والمتسوقين روائع الربح وجوائز قيمة تغير مجرى حياتهم. ويتم نقلها عبر قناة سما دبي كل يوم الساعة 10 مساءاً مباشرة من القرية العالمية.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وبالتعاون مع الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” التي تنطلق تحت شعار “اربح جائزة العمر” خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق. 

وتصل قيمة الجائزة اليومية إلى 500 ألف درهم، وهي عبارة عن سيارة إنفينيتي QX70 و200 ألف درهم نقداً. علما بأن السحب الأول جرى في 1 يناير/‏‏كانون الثاني والسحب الأخير سيجرى في 6 فبراير/‏‏شباط.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق 2016 وبالتعاون مع إينوك وإيبكو والشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، من الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، “سحوبات نيسان الكبرى”، التي تتيح فرصة ربح جوائز يومية عبارة عن سيارة نيسان وبإجمالي 37 سيارة.وسوف يحصل كل من ينفق 20 درهماً في أي من متاجر “زووم” أو “برونتو”، وبقيمة 35 درهماً لخدمات Prowas” ضمن أي من محطات “اينوك” و”ايبكو”، أو عند إنفاق 100 درهم لخدمات “أوتو برو” أو لتبديل الزيت، فإنه يخول لدخول السحب للفوز بسيارة نيسان رائعة من ضمن 8 موديلات مختلفة: ميكراً، وصني، وسينترا، وتيدا هاتش باك، واكس تريل، وجوك، وباثفايندر، وباترول.