دبي – مينا هيرالد: وقعت دو اتفاقية تعاون مع شركة “ماي أف سي” السويدية تحصل بموجبها دو على الحق الحصر لبيع وتوزيع وتسويق الشاحن (JAQ) الذي يعمل بتكنولوجيا خلايا الوقود من “ماي اف سي” في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وذلك ابتداء من الربع الثاني من العام القادم.

وتعطي الإتفاقية الموقعة دو الحق الحصري للقيام بعمليات بيع وتوزيع وتسويق شاحن (JAQ) العامل بتكنولوجيا خلايا الوقود من “ماي أف سي”، فضلاً عن (PowerCards) المرتبطة بها، لكافة العملاء على مستوى الدولة. وستقوم دو وفق الإتفاقية بتوفير شاحن (JAQ) في مراكز بيعها في دبي وأبو ظبي وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وأم القيوين وغيرها.

ويعد شاحن (JAQ) من “ماي أف سي” جهازاً ثورياً من حيث اعتماده على تكنولوجيا خلايا الوقود، حيث تنتج الطاقة الكهربائية ذاتيا من خلال شريحة طاقة رقيقة، قابلة لإعادة التدوير وتستخدم لمرة واحدة ومبنية على الماء والملح. وتوفر كل شريحة طاقة كافية لشحن هاتف ذكي بشكل كامل. وتستخدم بطاقة الطاقة لمرة واحدة وتطلق انبعاثات محدودة حين توليد الكهرباء، وهي عبارة عن بخار الماء والحرارة.

وشملت الاتفاقية تحديد سعر المنتج إلى جانب حجم الجهة المستهدفة. إضافة إلى ذلك، فقد حددت البرنامج الزمني لإطلاق حملة المبيعات الخاصة بالشاحن (JAQ) في الإمارات بدءاً من الربع الثاني من العام القادم.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “يسعدنا الإعلان عن هذا التعاون مع شركة “ماي أف سي” لتوفير شاحن (JAQ) حصرياً لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة. وسيعزز هذا الجهاز الصديق للبيئة والمصمم بألوان مميزة من القيمة الموفرة للعملاء، إذ يمكّنهم من شحن أجهزتهم تلقائيا بغض النظر عن مكان تواجدهم. ويؤكد تقديم المنتجات والخدمات الحصرية لعملائنا على مكانتهم الريادية ضمن قائمة أولويات الشركة وقراراتها الحاسمة، ونتطلع قدماً لتوفير هذا المنتج في السوق المحلية”.

وقال بيجورن وسترهولم، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي أف سي”: “يسعدنا العمل مع أحد أكثر مشغلي خدمات الاتصال طموحاً وسعيا نحو التقدم. ونحن نسعى دوماً لتعزيز قدرة المستخدمين النهائيين على البقاء على اتصال، وشحن أجهزة هواتفهم الذكية عند الحاجة بدون الحاجة لوصلها بالقابس الكهربائي. وتشمل فوائد هذه الإتفاقية كل من الطرفين، حيث يمكن الشاحن الجديد مستخدمي البيانات من البقاء على اتصال لأطول وقت ممكن، ما يسهم بتعزيز الأرباح، كما يحصل العملاء الذين يحتاجون للاتصال بالانترنت والطاقة على شاحن متنقل وفوري وصديق للبيئة”.