دبي – مينا هيرالد: ينظم “ذا بييتش”، مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس عدة فعاليات متنوعة ليستمتع مرتادوه بالعودة إلى ذكريات الأيام الجميلة خلال فعالية “الكرنفال في ذا بييتش”. حيث تضم الفعالية أجمل الديكورات الملونة، والألعاب الكرنفالية المعروفة، إضافة إلى عروض ترفيهية رائعة تزامناً مع الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق. وانطلقت الفعالية في 31 ديسمبر 2015 وتستمر حتى  20 فبراير 2016.

وتتضمن العروض مشاركة الدراجين على عجلة واحدة، والمهرجين الذين يمشون على العصي، ولاعبي الخفة،واللاعبين الأكروباتيين، ونافثي النيران، وراقصي الشوارع، وعروض خفة اليد، والبهلوانيين، ومشكلي البالونات، وغيرها، وهذه العروض جميعها تعطي الزوار إحساس العودة إلى ذكريات الزمن الجميل. ويمكن الاستمتاع بالعروض الترفيهية في أنحاء “ذا بييتش” من 6:00 مساءً حتى 10:00 ليلاً خلال أوقات محددة من الأربعاء إلى الأحد من كل أسبوع.

كما سيكون مرتادو “ذا بييتش” على موعد مع العرض الرئيسي الكبير في الساحة الرئيسية، والذي سيبدأ كل ساعة من 6:30 حتى 9:30 مساءً أيام الأربعاء إلى الأحد من كل أسبوع.  

وستتوفر كذلك عروض الألعاب النارية المدهشة قبالة شاطئ البحر في الساعة الثامنة مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت، بدءاً من 7 يناير 2016 حتى نهاية المهرجان.

وعلاوة على ما سبق، يوفر الكرنفال ألعاباً تتراوح قيمتها بين 5 إلى 20 درهماً لكل لعبة بدءاً من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل كل يوم داخل خيم مخصصة لذلك. وستكون بانتظار الزائرين ألعاب مثل تحريك العجلة، وركل الدلاء، ورمي الحلقات على الأعمدة، وسيحصل الفائزون على جوائز مميزة.

وسيحظى الزوار أيضاً بجولات رائعة واللعب في دولاب الأحصنة المتحرك، وقطار الأطفال الكرنفالي المخصص للصغار من جميع الأعمار.

وتزخر قائمة فعاليات الكرنفال بأنشطة شاطئية مثل: كرة القدم، وكرة الطائرة، والتنس، والرياضات المائية مثل ركوب الدراجات المائية، والتجديف على المياه وقوفاً وغيرها، وهذه الأنشطة مناسبة تماماً لأجواء الطقس الرائعة في الهواء الطلق.

وتتوفر مجموعة من الخدمات والمرافق المنوعة في “ذا بييتش” للاستئجار مثل كراسي الاستلقاء تحت أشعة الشمس والمظلات، فضلاً عن توفر ساحات عامة مجانية وخيارات كثيرة لمتاجر التجزئة والمطاعم، ما يجعل “ذا بييتش” الوجهة المثالية لقضاء أمتع الأوقات هذا الموسم.

يتم تنظيم مهرجان دبي للتسوق من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري. وقد انطلقت الدورة الحادية والعشرون تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق..يهديك الروائع”، وتشهد دورة هذا العام العديد من الفعاليات الضخمة المقامة في أنحاء مدينة دبي، إضافة إلى توفر فرص التسوق وخيارات الفوز بالجوائز للزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.