أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” اليوم عن افتتاح محطة “ربدان” التي تقع في منطقة المشرف بمدينة أبوظبي على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وقد افتتح المحطة معالي عبدالله ناصر السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” بحضور عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للتوزيع” ونخبة من المسؤولين في الشركة وكبار الشخصيات.

وقد أطلع معالي عبد الله ناصر السويدي من عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للتوزيع” على المرافق الخدمية الحديثة والمتطورة لمحطة “ربدان”، بما في ذلك التجهيزات المتكاملة للخدمة الذكية والتي تتيح للعملاء تجربة أكثر حيويةً وأمناً.

وأثنى معالي عبد الله ناصر السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك” على الخدمات والمنتجات التي تزودها المحطة وفقاً لأعلى المعايير العالمية المعتمدة. وقال بهذه المناسبة: “نهنئ فريق العمل في شركة ’أدنوك للتوزيع‘ على افتتاح محطة “ربدان” ذات المرافق الحديثة والمتطورة، وتعكس هذه الجهود المتواصلة والمتمثلة بتوسيع شبكة محطات أدنوك الخدمية الالتزام برفع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتلبية التوسع العمراني والاقتصادي الذي تشهده دولة الإمارات.”

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة “أدنوك للتوزيع”: “نحن نحرص على توفير خدمات أقرب إلى الجمهور وعلى تخفيف الأعباء عنهم أينما كانوا انطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة بتوفير أرقى مستويات الخدمة إلى جمهور المتعاملين، ولذا نحرص على تعزيز مرافقنا وخدماتنا ونواصل نهجنا التوسعي في كافة مناطق دولة الإمارات”.

وأضاف الظاهري: “يسرنا أن نقوم بافتتاح محطة “ربدان” في مدينة أبوظبي، حيث سخرت ’أدنوك للتوزيع‘ إمكانياتها وخبراتها لتعزيز المرافق والخدمات التي توفرها المحطة وذلك حرصاً على تلبية النمو المتزايد على خدمات ومنتجات الشركة الذي نشهده حالياً في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.”

وتوفر محطة “ربدان” على غرار سلسلة محطات أدنوك خدمات متكاملة تشمل الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة بما في ذلك خدمة التزود بالوقود وخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك والمأكولات السريعة ومخبز، بالإضافة إلى خدمات غسيل السيارات وتبديل الزيت وتوزيع اسطوانات الغاز المسال.

وتحتوي محطة “ربدان” للخدمة على 5 جزر لتعبئة الوقود، منها جزيرتين لتعبئة وقود الديزل وجزيرة لوقود الغاز الطبيعي للمركبات. كما يذكر أن شركة “أدنوك للتوزيع” تعمل على زيادة إجمالي محطات توزيع الوقود إلى ما يقارب 510 محطة خدمة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بحلول عام 2017.