دبي – مينا هيرالد: بمناسبة إنطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2016، طرحت دار مجوهرات جويل كورنر مسابقة “ملكة جويل كورنر” وهي فعالية تقام في كل من فرع فستيفال سيتي ما بين الـ7-9 يناير، والعربي سنتر في الفترة ما بين الـ14-16 يناير الجاري. حيث يطلب من الفتيات والسيدات الراغبات بالمشاركة في المسابقة، ارتداء تاج مرصع بالألماس عيار 20 قيراطاً ومن ثم التقاط صورة سيلفي ومشاركتها على الصفحة الرسمية للعلامة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.  

وتحصل المشاركات كافة على قسيمة مشتريات بقيمة 100 درهم، أما صاحبة الصورة التي تحصل على 200 صوت وأكثر خلال 48 سعاة تفوز بجائزة ماسية قيمة من دار المجوهرات. يشار إلى أن نفس الفعالية جرت في ياس مول بأبوظبي في الفترة ما بين 17-19 ديسمبر الماضي، بالاضافة لمركز الغرير ما بين الأول والثاني من يناير الجاري، حيث استقطبت الفعاليتان أكثر من 330 متسابقة.

عروض مهرجان دبي للتسوق

وفي هذا السياق فإن متاجر جويل كورنر والمنتشرة بكبريات مراكز التسوق بإمارة دبي ستشارك بالجوائز المقدمة من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات وذلك بالأشتراك مع أكثر من 600 دار مجوهرات أخرى تقدم جوائز ذهبية في شكل سحوبات يومية تتراوح ما بين كيلو، ونصف كيلو، وربع كيلو. حيث يستطيع كل من يشتري مجوهرات ذهبية بقيمة 500 درهم الحصول على كوبون واحد أما من يشتري مجوهرات ماسية بنفس القيمة يحصل على عدد اثنين من الكوبونات لدخول السحب اليومي.

وتقدم دار المجوهرات قسيمة شراء مجانية بقيمة 100 درهم لكل من يشتري مجوهرات ماسية بقيمة 999 درهم.

يذكر أن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات أفادت بزيادة مبيعات المعدن الأصفر خلال مهرجان دبي للتسوق العام الماضي بنسب تراوحت ما بين 24-30%. وتتوقع دار مجوهرات جويل كورنر أن ترتفع مبيعاتها خلال مهرجان العام الجاري بـ30%، مقارنة بالعام الماضي في ظل اهتمام متزايد بالمجوهرات واستمرار تدفق السياح للإمارة خلال المهرجان.

وعلى صعيد آخر فإن مجوهرات جويل كورنر تطرح خلال مهرجان دبي للتسوق تشكيلة واسعة من المجوهرات والتي بدءً من 399 درهماً ليستطيع أكبر عدد من العملاء شراء ما يحلو لهم من حُلي. كما أن دار المجوهرات تمتلك موقع إلكتروني حيوي (www.jewelcorner.com) حيث يستطيع العملاء شراء ما يحلمون به من مجوهرات.