دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة «رِد تاغ» المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في المنطقة، أن أهدافها للنمو المستمر تتمثل في زيادة عدد متاجرها في منطقة الشرق الأوسط بأكثر من 26% في غضون العامين المقبلين. وإلى جانب افتتاحها لأربعة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية مؤخراً، تخطّط الشركة لافتتاح 20 متجراً إضافياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول عام 2016، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية، وسلطنة عُمان، ومصر، والعراق، وأوزبكستان.

وانطلاقاً من حرصها على تزويد عملائها بمنتجات تمتاز بتصاميم عصرية أنيقة وجودة عالية، أسهم النجاح الكبير الذي حققته شركة «رِد تاغ» ضمن منطقة الشرق الأوسط في افتتاح المزيد من المتاجر في المدينة المنورة، وصبيا، والرياض، والمبرز بالمملكة العربية السعودية. وتأتي هذه المتاجر الجديدة كجزء من خطة توسّع العلامة التجارية لتكون في متناول جميع المتسوقين حتى في المناطق النائية.

وتعليقاً على افتتاح المتاجر الجديدة، قال ديفيد بيدجيون، مدير العمليات في شركة «رِد تاغ»: “مع افتتاح أربعة متاجر جديدة في المملكة العربية السعودية مؤخراً، نكون قد استثمرنا في توفير وصول أفضل إلى أزيائنا ومنتجاتنا المنزلية لجميع عملائنا في المنطقة. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً عالية القيمة لعلامتنا التجارية، وقد نجحنا في تغطية 59 مدينة في مختلف أنحاء المنطقة. وفي إطار مساعينا للارتقاء بمكانتنا في المنطقة، فإننا نهدف إلى افتتاح المزيد من متاجر التجزئة لخدمة أكبر قدر ممكن من البلدات والمدن الصغيرة”.

 وأضاف بيدجيون: “ويتماشى افتتاح المتاجر الجديدة مع رؤية علامتنا الحيوية لتوفير تجربة تسوّق ممتعة مع مجموعة واسعة ومتنوعة من الأزياء والمنتجات المنزلية الأنيقة بأسعار معقولة لجميع عملائنا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

وتمتلك العلامة أكثر من 170 متجراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط، منها 101 متجراً في السعودية حالياً، مع حضور قويّ في بلدان أخرى بما فيها البحرين، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ونيجيريا، وسلطنة عُمان، وقطر، وتونس، والإمارات، وأوزبكستان، واليمن.

ويمكن لعشاق الموضة الاستمتاع باختيار ما يناسب أذواقهم من مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات العصرية التي تلبي جميع احتياجات التسوق الخاصة بهم. وسوف تكون تشكيلة الشتاء الجديدة من الأزياء النسائية النابضة بالحياة، وملابس الأطفال الأنيقة، والملابس الرجالية العصرية، وكذلك الإكسسوارات ومنتجات الديكور المنزلي الأنيقة، متوفرة في المتاجر التي تم افتتاحها مؤخراً في دولة قطر، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والعراق، وأوزبكستان، وكذلك في جميع المتاجر الأخرى في المنطقة.