دبي – مينا هيرالد: عزّزت اليوم شركة سانديسك، SanDisk (رمزها في بورصة ناسداك SNDK)، الرائدة عالمياً في حلول الفلاش لتخزين البيانات، مجموعة منتجاتها من أقراص الحالة الصلبة SSD، من خلال قرص صلب جديد يتميز بالأداء المتفوق والمتانة ومقاومة الماء، إلى جانب إمكانية التنقل. صمم القرص الجديد SanDisk Extreme® 510 لمصوري الفيديو والمصورين الفوتوغرافيين ممن يحتاجون إلى حلول التخزين الموثوقة فائقة السرعة، ليحقق لهم كل ما يحتاجون إليه سواء في موقع التصوير أو الاستوديو.

في هذا السياق قال فيليب ويليامز، مدير تسويق منتجات التجزئة لدى سانديسك: “تدهشنا باستمرار القصص التي يرويها لنا العملاء حول أماكن مذهلة يستخدمون منتجاتنا فيها، فرؤيتهم الإبداعية تلهمنا لتقديم مزيد من المنتجات التي تتسم بالابتكار والمتانة، والتي من شأنها تحسين تجربتهم أينما كانت. حظيت سانديسك بثقة المحترفين على مدى السنوات بفضل ما توفره من حلول التخزين المبتكرة والموثوقة، وسيعمل قرص SanDisk Extreme® 510 الجديد على ترسيخ تلك المكانة وتأكيدها.”

صلابة وتحمل ومقاومة للماء

يستفيد قرص SanDisk Extreme® 510 المحمول الجديد من التصميم المصغر الذي تميز به سابقه Extreme 500، ليقدم إمكانات مدهشة للتنقل ومزيد من الحماية للمستخدمين الراغبين بالاستفادة من قدرات التخزين أثناء تنقلهم. وبفضل حواجزه المطاطية وتصنيف IP55 لمقاومة الماء والغبار، يمكن لقرص SanDisk Extreme 510 المحمول الصمود أمام عدة أخطار، منها الأمطار والتسرب والمسارات المغبرة والصعبة، إلى جانب حمايته في حال السقوط.

يدعم قرص SanDisk Extreme® 510 بحجمه المناسب للجيب تحقيق أداء قوي وسرعة في النقل تصل إلى 430 ميغا بت في الثانية، مما يسمح بسرعة الوصول إلى ملفات الصور والفيديو الضخمة، ويتفوق بذلك على الأقراص الخارجية التقليدية، حيث يعمل بأربعة أضعاف سرعتها. يتوفر القرص بسعة 480 غيغابايت، وهو الحل المثالي لنقل الملفات السريع لكل من يبحث عن حلول موثوقة للتخزين يمكنها أن تصمد في وجه الظروف المحيطة.

كما يتضمن قرص SanDisk Extreme® 510 المحمول الجديد برمجيات SanDisk SecureAccess مع قدرة الترميز 128 بت لتأمين الملفات.

قدرات يثق بها المحترفون

يعتمد المصورون المحترفون، ومنهم مصور المغامرات لوكاس غيلمان عضو فريق SanDisk Extreme، على منتجات سانديسك لتساعدهم في إنتاج وحفظ المحتوى عالي الجودة والوصول إليه بسرعة وكفاءة.

ويقول غيلمان: “يقتضي عملي التواجد باستمرار في مواقع ذات ظروف صعبة، ولهذا فإنني أحتاج إلى أكثر المنتجات المتوفرة متانة واحتمالية لتلبي متطلباتي. يتميز قرص SanDisk Extreme 510 بحجم مثالي لوضعه على حقيبتي دون أن أقلق حيال تعرضه للبلل أو حركته فيما أعمل، فأنا أعرف أنه مصمم ليحتمل الظروف الخارجية.”