الدوحة – مينا هيرالد: تعزيزاً لحضورها في عالم الترفيه التلفزيوني، عقدت مجموعة beIN الإعلامية شراكة استراتيجية مع شبكة “تيرنر” التابعة لتايم وارنر، لتبث بشكل حصري قنوات مملوكة من قبل تيرنر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم توقيع الإتفاقية الحصرية رسمياً اليوم في حفل توقيع خاص أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة beIN الإعلامية في قطر، بحضور سعادة السيد / ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية والسيد جورجيو ستوك رئيس شبكة تيرنر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وبموجب الاتفاقية، ستبث beIN عدداً من القنوات المميزة التي تملكها تيرنر من ضمنها ” Cartoon Network”، بومرانغ، أفلام تيرنر الكلاسيكية TCM، قناة الأخبار HLN، CNN HD  سي أن أن (بتقنية فائقة الدقة) التي ستتوفر حصرياً على شبكة beIN المدفوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يؤكد على التزام beIN بتنويع عروضها الترفيهية.

وقال سعادة السيد / ناصر الخليفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية متحدثاً في المؤتمر الصحفي : “اختتمنا العام الماضي بإطلاق باقة ترفيهية مميزة ويسرنا أن نفتتح هذا العام بهذه الشراكة المميزة والحصرية. تؤكد اتفاقيتنا مع تيرنر على التزامنا بتقديم شبكتنا لأفضل مزايا الترفيه العالمية والوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور وتغطية مميزة للقنوات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. لقد اكتسبت هذه القنوات الثقة والسمعة الطيبة وولاء المشاهدين حول العالم ونتطلع إلى تقديم الترفيه للمشتركين ومنحهم بشكل حصري فرصة مشاهدة برامجها الفائزة بجوائز ومتابعة المحتوى المميز الذي تعرضه”.

تدخل الاتفاقية حيز التنفيذ ابتداءً من يناير 2016 وتتوفر للمشتركين الحاليين والجدد في شبكة beIN في مختلف الباقات التي أطلقتها في نوفمبر 2015، وذلك تماشياً مع خطة التوسع التي وضعتها الشبكة في مختلف منصاتها الترفيهية بهدف تعزيز مكانتها وحضورها لتصبح شبكة الترفيه التلفزيونية المدفوعة الرائدة في المنطقة.

بدوره قال السيد جورجيو ستوك رئيس تيرنر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مؤكداً على أهمية الشراكة ومزاياها وفوائدها على المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا :”تتشارك الشركتان رؤية واحدة تقوم على تلبية متطلبات العملاء والمشتركين الذين يتوقعون منا الأفضل. وستعزز جهودنا المشتركة قدرتهم على مشاهدة هذه القنوات المميزة بسهولة، كما تتيح لهم الاستمتاع ببرمجة ذات جودة عالية تتصدر مشهد قطاع الترفيه. ونتطلع إلى التعاون مع مجموعة beIN الإعلامية في مبادرات أخرى تشكل قيمة مضافة وتعزز قطاع التلفزيون المدفوع في المنطقة”.

تتوقع مجموعة beIN الإعلامية تحقيق نمو هائل في عدد المشتركين نتيجة خطط التوسع الاستراتيجية التي وضعتها وتخطط لإطلاق المزيد من القنوات الترفيهية بتقنية HD (فائقة الدقة)، كما تعتزم مواصلة التوسع في محفظة قنوات الأفلام وقنواتها الرياضية والترفيهية.

تتميز beIN عن مشغلي التلفزيون المدفوع في المنطقة من خلال تقديم محتوى ترفيهي يتناسب مع ثقافة المنطقة والمشاهدة العائلية. وتحتوي أجهزة استقبال beIN على ميزة متقدمة هي “تحكم الأهل” التي تتيح للوالدين التحكم بالمحتوى الذي تشاهده الأسرة والصغار.