الشارقة – مينا هيرالد: أعلنت شركة “إنفورميشن سيستمز أسوشيتس”، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات العالية الأداءفي قطاع الطيران عن فوزها بجائزة “أفضل مزود لأنظمة خدمات المسافرين” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015 الذي أقيم مؤخراً في المغرب.

وكانت “إنفورميشن سيستمز أسوشيتس” قد فازت بهذه الجائزة تقديراً لباقة حلول “أكسل إيرو” التي أطلقتها الشركة والتي تتيح لشركات الطيران توفير تجربة فريدة لعملائها، وزيادة العائدات، وخفض النفقات، وإدارة المخاطر بشكل فعال. وتزود الشركة اليوم أكثر من 25 من عملائها بمنتجات وحلول مبنية على تصميم مفتوح يتيح لها ضمان إدخال أي تعديل مستقبلي يمكنها من التطور والنمو عند الحاجة.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة، قال نادر شكرالله، الرئيس التنفيذي لشركة “إنفورميشن سيستمز أسوشيتس”: “يوافق العام 2015 الذكرى العاشرة لتأسيس شركتنا، ونحن سعداء للغاية بالفوز بهذه الجائزة العالمية المرموقة في هذا التاريخ الهام بالنسبة لنا. لقد تم من خلال نظام ’أكسل إيرو‘ إتمام أكثر من    130 مليون حجز منذ إطلاقه، وهو اليوم يتمتع بسمعة متميزة كمنصة رائدة لأنظمة خدمات المسافرين في منطقة الشرق الأسط وشمال أفريقيا. ويعزز الفوز بنهائيات جوائز السفر العالمية 2015 مكانتنا في صدارة الشركات في هذا القطاع”.

وعلى إثر النجاح الكبير الذي شهدته في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بدأت “إنفورميشن سيستمز أسوشيتس” بتوسيع نشاطاتها العالمية بثبات خلال السنوات القليلة الماضية. حيث استطاعت الشركة أن تتوسع بنجاح في منطقة شبه القارة الهندية والمحيط الهندي، وتمكنت من الاستحواذ على المزيد من الأعمال في الباكستان وسريلانكا وجزر المالديف وهي تخطط اليوم لتنمية عملياتها في منطقة جنوب شرق آسيا.

وجرت فعاليات حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015 الذي أقيم للعام الثاني والعشرين على التوالي في منتجع “مازاغان بيتش آند جولف ريزورت” في المغرب. وجمع  تحت مظلته أكثر من 300 من كبار القادة والمسؤولين في القطاع من جميع أنحاء المنطقة.