دبي – مينا هيرالد: ستمنح أكبر مراكز للتسوق التابعة لشركة “نخيل”، 8 سيارات جديدة تبلغ قيمتها أكثر من 1.1 مليون درهم وذلك خلال مهرجان دبي للتسوق، حيث ستكون فرصة الفوز بـ 4 سيارات مرسيدس بنز في “ابن بطوطة مول” و4 سيارات جيب رانجلر في “سوق التنين”.

وسيتمكن المتسوقون من الدخول في السحب للفوز بسيارة جديدة أسبوعياً في كل من مركزي التسوق طوال مهرجان دبي للتسوق الممتد على مدار شهر، وذلك عند إنفاقهم 250 درهماً في “ابن بطوطة مول”، و200 درهم في “سوق التنين”.

وسيجري السحب على الجائزة الأولى، يوم الأحد الموافق 10 يناير، حيث تستعد شركة “نخيل” لاستقبال المتسوقين والذي من المتوقع أن يصل نهاية هذا الأسبوع عددهم إلى نصف مليون في كل من “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين”. حيث أن كلا المركزين يستقطبان بالفعل حوالي 400 ألف شخص في عطلة نهاية الأسبوع، فيما يرتفع العدد بنحو 25% خلال المهرجانات والمناسبات الخاصة.

وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة لدى شركة “نخيل”: “تفخر شركة “نخيل” لدعمها مهرجان دبي للتسوق 2016 وتوسيع شراكتنا الاستراتيجية لأول مرة لتشمل مجمع “سوق التنين” المتنامي وكذلك مشروعنا الرائد “ابن بطوطة مول”.

وأشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق ما هو إلا بداية للفعاليات السنوية الخاصة بقطاع التجزئة في دبي، ونحن نتطلع إلى الترحيب بمئات الآلاف من الزوار في كل من “سوق التنين” و”ابن بطوطة مول”، واللذان سيقدمان عالماً من الترفيه والعروض بما في ذلك سيارات جديدة بقيمة 1.1 مليون درهم للفوز بها.

وأضاف خوري: “يعتبر “سوق التنين 2” والذي افتتح حديثاً، إضافة نوعية لمشروع “سوق التنين” المشهور عالمياً، حيث يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه والتي تبلغ مساحتها 1.1 مليون قدم مربع إضافة إلى 4,500 موقفاً إضافياً للسيارات. يمثل مهرجان دبي للتسوق فرصة مثالية لنا للترويج لهذه الوجهة الجديدة للتسوق ولتعزيز مكانة شركة “نخيل” في قطاع التجزئة.”